بالصور والأدلة 4 رجال يغتصبون سحلية

mainThumb

23-04-2022 12:05 AM

السوسنة - بعد مراجعة كاميرات المراقبة المخصصة لتتبع النمور في الغابة، ألقت الشرطة الهندية القبض على أربعة رجال زعم أنهم اغتصبوا وقتلوا وطبخوا وأكلوا سحلية مهددة بالانقراض، في محمية  "ساهيادري" للنمور، في ولاية "ماهاراشترا" بغرب الهند.

وتم التعرف على الرجال الأربعة من خلال الكاميرات، وتم اعتقالهم من قبل السلطات الهندية بين 1 و5 أبريل الحالي، ووجد مسؤولون على هواتفهم صورا ومقاطع فيديو لهم وهم يقومون بفعلتهم.

وأكد فيشال مالي، ضابط قسم الغابات، انه لم ير جريمة وحشية كهذه من قبل، قام بها رجال في العشرينيات والثلاثينيات من العمر، قاموا بفعلتهم من أجل المتعة، لم يكن هناك أجندة دينية أو سحر أسود.

بموجب قانون حماية الحياة البرية الهندي لعام 1972، وجهت الى الرجال ال4 هذه التهم، ومنحتهم محكمة محلية الإفراج بكفالة الأسبوع الماضي، وبعد خروج المشتبه بهم بكفالة، يسعى مسؤولو الغابات للحصول على مشورة قانونية" بشأن اتهامهم بموجب قانون يجرم الجنس غير الطبيعي بين البشر والحيوانات.

والجدير بالذكر ان هناك خطر الإصابة بأمراض حيوانية المصدر، بسبب مثل هذا النوع من الحالات، وسط مخاوف من أن يكون الرجال يحملون أمراضا منقولة بالاتصال الجنسي، أو مصابون بالتهابات أخرى بسبب أفعالهم، حسب رأي فيشال مالي، مؤكدا ان هناك خططا لنشر قوة حماية خاصة جديدة، حيث ان مراقبة أكثر من 1000 كيلومتر مربع من المناطق المحمية يمثل تحديا لحراس الغابات.

مذبحة مروعة على مائدة إفطار رمضان

ويعتبر هذا النوع من السحالي في الهند محمية بموجب القانون  كونها مهددة بالانقراض، ويمكن معاقبة المخالفين بالسجن سبع سنوات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد