إصابة ممرضة بحادث تصادم في بني كنانة

إصابة ممرضة بحادث تصادم في بني كنانة

05-05-2022 07:10 PM

 السوسنة - أصيبت سيدة - ممرضة في مستشفى اليرموك الحكومي  - بجروح ورضوض نتيجة لحادث تصادم بين المركبة التي كانت تقلها وجسم ثابت - عمود كهربائي على الطريق الرئيس الرابط بين قرى بني كنانه الغربية , وتم نقلها لمستشفى اليرموك الحكومي بواسطة الكوادر المعنية في قسم دفاع مدني المنصورة بلواء بني كنانه .

 
وبينت التفاصيل بان السيدة قد اصطدمت مركبتها صباح اليوم الخميس بعمود كهربائي في المنطقة القريبة من متنزه ملكا على الطريق الواصل بين قرى لواء بني كنانه الغربية , وتم اجراء الاسعافات الاولية اللازمة لها في مكان الحادثة , وتم بعد ذلك نقلها لمستشفى اليرموك الحكومي .
 
وبين طبيب الاسعاف بانه تم اجراء الاسعافات الاولية للمصابة من قبل الكوادر الطبية والتمريضية بالقسم , وتم ادخالها لقسم النسائية في المستشفى لغايات المراقبة الصحية , واصفا حالتها العامة بالمستقرة .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك

ندوة في نقابة الصحفيين بالزرقاء يطالب بالتحرك من اجل حماية المسجد الاقصى

جلسة حوارية في إربد تناقش العنف القائم على النوع الاجتماعي

شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر

وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة

رويترز: محادثات فنية بين طهران وواشنطن في سويسرا الاثنين

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته

مختصون: قرار رفع دعم القمح والشعير يعزز كفاءة القطاع الزراعي

عون يبحث مع فانس ورئيس الوزراء القطري تثبيت وقف إطلاق النار

أوروبا تستعد لتفاقُم حدّة موجة الحرّ هذا الأسبوع

وفد إيران في مفاوضات سويسرا يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات

قفزة جديدة في أسعار الذهب بالسوق المحلية الاثنين

افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض فود إكسبو سوريا

سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان اتفاقاً لدعم الاستثمار الزراعي