لن تصدق من هي حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة

mainThumb

12-05-2022 11:56 AM

السوسنة - بعد ان ضج طلاق رجل الاعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري مواقع التواصل ووسائل الاعلام، كشف الاعلامي اللبناني ايلي باسيل عن هويّة حبيبة ابو هشيمة​ الجديدة من بعد طلاقه من ​ياسمين صبري​.

وأشار إيلي أنها شابة من كوسوفو تدعى مورينا تاراكو، وتبلغ من العمر 29 عامًا وتعيش في اسطنبول، ولديها عيادة تجميلية خاصة بها، وتعرّف اليها من بعض الاصدقاء المصريّين المشتركين بينهما.

ورغم ان الخبر لم يتم تأكيده أو نفيه من قبل رجل الاعمل المصري، الا ان رواد مواقع التواصل تفاعلوا مع الخبر بشكل كبير، متساءلين ان كان انفصاله عن ياسمين بسبب هذه الشابة او اذا كان قد خانها معها، وهل سيحدث زواج بينهما؟ بينما اشار البعض ان هذه الأخبار ربما تكون مجرد احتمالات وليست اكيدة، وخاصة ان انفصاله عن الفنانة لم يمر عليه اسابيع حتى يكون بعلاقة جديدة بهذه السرعة.

فعل فاضح بعد انقطاع التيار الكهربائي بحفل الزفاف ووسائل الاعلام تضج بالخبر

الجدير بالذكر أن الاعلامي ايلي باسيل كان قد تحدث أكثر من مرة عن فشل العلاقة الزوجية للثنائي أبو هشيمة وياسمين صبري، وقرب انفصالهما عن بعض، وخاصة ان الفنانة كانت دائما اعتماد سياسة النفي بطريقة غير مباشرة، من خلال صور او عبارات تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل، حتى بانت أخيرًا حقيقة وضع علاقتهما الغير مستقرة والتي لم تدوم أكثر من سنتين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد