شاهد هيا مرعشلي جرأة واغراء بالقصير المكشوف


السوسنة - نشرت الممثلة السورية ​هيا مرعشلي،​ صورة جديدة لها عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها مرتدية فستاناً قصيراً مكشوفاً عند الصدر باللون الأسود، برزت منه مفاتنها، وسدلت شعرها، وتزينت بمكياج ناعم.

تفاعل الجمهور مع صورة مرعشلي، وتداولوا الصورة بشكل كبير عبر صفحاتهم الخاصة، معبرين عن اعجابهم بجمالها واطلالتها، بينما انتقد البعض ظهورها الجريئ والمكشوف.

يذكر ان هيا مرعشلي قد أثارت الجدل في وقت سابق بعد نشر صورة لها مرتدية ملابس الصلاة، ارفقت معه دعاء بالرحمة والمغفرة في شهر رمضان المبارك، حيث بدأت حينها التساؤلات والتكهنات عما اذا كانت تنوي اعتزال الفن وارتداء الحجاب رسميا، حتى خرجت بعدها لتنكر هذه الأقاويل وتؤكد انها لم تعتزل الفن ولم ترتدي الحجاب.

وبعيدا عن الفن، كانت قد أعلنت الممثلة السورية عن عملها الجديد الخاص بها، حيث نشرت بث مباشر عبر صفحتها على انستغرام أشارت به أنها بصدد التحضير لمشروعها الخاص وقالت: "قريباً رح اطلع اعمل فيديوهات بتخص تطبيق الميك آب، ونحكي أكتر عنهن"، مؤكدة ان ثمة خطط في رأسها لها علاقة بالجمال والبشرة، وستخبرها للجمهور في وقت لاحق.

الجمهور مصدوم .. وفاة ممثل لبناني شهير بطريقة مؤلمة ومفاجئة

الجدير بالذكر ان هيا مرعشلي قد دخلت القفص الذهبي منذ عدة شهورن وتعيش مع زوجها في سلطنة عمان، والشاب يدعى يوسف طرابية من السويداء، وكان زواجهما بعد قصة حب عاشها خلال الفترة الماضية، ويحافظان على سرية زواجهما بعيدا عن الاعلام ومواقع التواصل.