عاجل

رهف القحطاني بوضعيات مثيرة بحمام السباحة والسعوديون يتهمونها بالخروج دون ملابس


السوسنة - أثارت  نجمة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في فيديو جريء نشرته عبر حسابها الخاص من إجازتها الصيفية التي تقضيها في جزر المالديف بصحبة خبيرة التجميل مروج الرحيلي.

وظهرت رهف القحطاني أثناء النزول إلى حمام السباحة وهي ترتدي فستان مكشوف الظهر بالكامل، كما تداول رواد مواقع التواصل صور لها من المالديف مرتدية فستانا مكشوف الصدر بحمالتين رفيعتين بقماش من البليسيه برتقالي اللون.

وجاءت ردود الأفعال غاضبة على ظهور القحطاني المثير في حمام السباحة، واتهمها البعض باستعراض جسدها، كما عبر السعوديون عن استيائهم من الاطلالات الجريئة التي ظهرت بها رهف معتبرين انها اساءت الى صورة المراة السعودية، كما اعتبرها البعض وكانها تخرج دون ملابس، كما سخر البعض من تصريحات القحطاني السابقة، التي قالت فيها: "أنا بنت رجال ومن قبيلة"، "جسمي مو للاستعراض".

بعد القاء القبض عليه هذا مصير الكويتي يعقوب بوشهري

وكانت قد أغضبت رهف المتابعين ايضا بسبب رقصتها الجريئة لها مع مروج الرحيلي، كما ظهرت بملابس النوم على البحر، وعليه روب من الريش، بوضعيات وصفت بالفاضحة.

وكانت قد كشفت مشهورة السعودية عن عمرها الحقيقي وتاريخ ميلادها، بعد انتشار أخبار غير صحييحة عن عمرها، وظهرت في مقطع فيديو، على تطبيق "سناب شات"، مؤكدة ان أدوات التجميل تجعلها أكبر من عمرها الحقيقي، بينما تبدو أصغر دون ماكياج، وأوضحت إنها مواليد سنة 1999، أي تبلغ من العمر 23 عاماُ، ما اثارت الجدل خاصة أنها كانت كشفت من قبل زواجها عدة مرات وثروتها التي تمتلكها مما أثار تساؤلات حول الفترة الزمنية التي استطاعت فيها أن تفعل كل ذلك.