توجيه وزاري الأربعاء

mainThumb

18-05-2022 08:50 PM

 السوسنة - طلب وزير الأشغال العامة والإسكان، يحيى الكسبي، الأربعاء، من مديرية أشغال العقبة إجراء دراسة شمولية لواقع الطرق ضمن اختصاص الوزارة في العقبة، وإجراء اللازم وفق الإمكانيات المتاحة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

 
ووجه الكسبي أيضاً من المديرية العمل على تجهيز الطريق الساحلي ليتلاءم مع تطور المنطقة ويظهر جمالية الطرق والأرصفة والجزر الوسطية، وتأدية أعمال تشجير لتساهم في استقطاب مستثمرين جدد في المنطقة الصناعية.
 
الوزير زار المنطقة الصناعية الجنوبية والتقى مدير عام شركة الموانئ الصناعية الأردنية خالد شحادة، وتفقد البنية التحتية والطرق في المنطقة.
 
 
وقال إن الوزارة لن تتوان عن تقديم الدعم اللازم للمشاريع الصناعية والاستثمارية كافة، إيمانًا بدورها في تهيئة البنية التحتية الأنسب للمشاريع الاستثمارية بمختلف المناطق.
 
وأكد الوزير أهمية المشاريع التطويرية والتوسعية في المنطقة الصناعية، والتي تساهم في تحريك العجلة الاقتصادية ككل وتوافر فرص العمل لمختلف الفئات.
 
وزار الكسبي مشروع إنشاء جسر بديل لجسر النفط، واستمع إلى إيجازٍ مفصل عن سير الأعمال في المشروع، الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه أكثر من 65%، ومن المتوقع الانتهاء من أعماله كافة خلال الربع الثالث من العام الحالي.
 
وأكد الوزير، خلال تفقده لجسر وادي اليتم، ضرورة استكمال إجراءات البدء بإعادة تأهيل الجسر القائم خلال الفترة المقبلة، واستبدال الوسائد المطاطية وفواصل التمدد وأعمال الخلطة الاسفلتية لسطح الجسر.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد