منى واصف تودع الجمهور بقرار محزن

mainThumb

20-05-2022 07:32 PM

السوسنة - خلال تصريح اذاعي لها، كشفت الممثلة السورية ​منى واصف​ عن قرارها بعدم المشاركة بأي عمل درامي على شاشة التلفزيون، لانشغالها خلال هذه الفترة بفيلم "الهيبة" الذي تشارك في بطولته الى جانب تيم حسن، ونخبة من النجوم، ويتم تصويره في تركيا.

وقالت واصف في تصريحها:"أنا ما بقدر آخد أي عمل تلفزيوني باعتبار عندي فيلم سينمائي، بس يطلع الفيلم بكون الجمهور اشتاق النا"، وعبر الجمهور عن حزنه لغياب الفنانة القديرة عن الشاشة، متمنين لها المزيد من التالق والنجاح في الفيلم.

وفي تفاصيل فيلم الهيبة، اتضح أن هنالك العديد من الاختلافات بينه، وبين المواسم الـ 5 من مسلسل "الهيبة"، حيث ستتصدر الممثلة اللبنانية زينة مكي البطولة النسائية، وسيعود النجم اللبناني رفيق علي أحمد بدور "الختيار"، والذي سبق له المشاركة في الجزء الرابع من العمل، "الهيبة العودة"، وستغيب عن العمل شخصيتان أساسيتان هما: "منى"، و"شاهين".

تفاصيل صادمة للحظات سمير صبري الأخيرة داخل الفندق ماذا فعل؟

هذا وستشارك ملكة جمال أذربيجان، نتالي سوكولفسكايا، في الفيلم إلى جانب تيم حسن، من جهتها، وثّقت شركة "الصباح للإنتاج الفني، والمسؤولة عن إنتاج فيلم ”الهيبة“ البوستر الرسمي الخاص به، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر عرض الفيلم في فترة عيد الأضحى.

وكان قد نشر تيم حسن عبر حسابه على "إنستغرام" صورة من كواليس الفيلم ظهر فيها مع زينة مكي، وعلق قائلاً: "فيلم "الهيبة" قريباً إن شاء الله في الصالات يا رب يعجبكم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد