عاجل

هجرها في فراش الزوجية ثم أجبرها على فعل لا يصدق


السوسنة - طلبت زوجة مصرية الطلاق من زوجها أمام محكمة الأسرة، كما أقامت ضده 13 دعوى حبس، بعدما أجبرها على مرافقته أثناء عقد خطبته على صديقتها.

وقالت الزوجة للمحكمة انه هددها بالحرمان من أطفالها، ليجبرها الذهاب برفقته أثناء عقد خطبته على صديقتها، مؤكدة انها وجدت نفسها بين خيارين كلاهما مر، أما الوقوف بوجه زوجها والتصدي لتهديداته بسلب حقوقها الشرعية، أو تحمل العيش مع ضرة بمنزل مشترك، وفقا لليوم السابع.

وتابعت الزوجة انها أقامت 13 دعوى حبس ضد زوجها بعد طرده لها من مسكن الزوجية بسبب اعتراضها على زواجه من صديقتها، ووقفت أمام المحكمة لطلب الطلاق للضرر، بعد أن خشيت على نفسها من تهديده، بالاستيلاء على منقولاتها ومصوغاتها ومنحها لخطيبته، وتعنته لرد حقوقها وإذلالها، وحرمانها من أطفالها الثلاثة من نفقاتهم.

حيث أشارت الزوجة ان زوجها تخلف عن رعاية أبنائه رغم يسر حالته المادية، ليجبرها على الموافقة على زواجه من أخرى، ولكنها لم تتوقع أن تكون صديقتها هي العروس الجديدة، ما تسبب الأمر بتدهور حالتها الصحية والنفسية.

بعد ظهورها بالمايوه رهف القحطاني تتعرض للجلد العلني في السعودية .. شاهد

وأكدت انها طالبته بحقوقها كاملة ولكنه رفض، وقرر معاقبتها وطردها وهجرها، واستولى على حقوقها الشرعية المنصوص عليها بعقد الزواج بعد 16 عاما من الزواج، وحاول إرغامها على توقيع تنازل عن حقوقها، خوفاً من سداده المبالغ التي تحصلت عليها بأحكام قضائية".