عاجل

السوسنة تنشر تفاصيل ما حدث في المطار .. واعلان اغلاق الاجواء الأردنية


عمان – السوسنة – أثار خبراً نشرته احدى الصحف اليومية وبعض المواقع الالكترونية عن اغلاق الاجواء الاردنية امام حركة الطائرات المغادرة والقادمة  جدلاً وارباكاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد منتصف ليل الاثنين الثلاثاء .

وقد اعاد اردنيون نشر الخبر على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة واتس اب وفيس بوك ، الامر الذي سارعت الجهات المختصة الى نفيه جملة وتفصيلاً ، وان ما حدث هو تأخر بعض الرحلات المغادرة من عمان، الى العواصم العربية التي تتعرض لموجة غبار شديدة .
 
وأكد مصدر في المطار أن حركة الطيران تسير بشكلها المعتاد ولا تأخير في مواعيد الرحلات باستثناء الرحلات المتجهة الى بعض الدول العربية التي تتأثر حالياً بعاصفة ترابية تسببت بتدني مدى الرؤية امام حركة الطيران بسبب الغبار، حيث سيتم استئناف الرحلات الى تلك الدول عقب انحسار العاصفة الترابية .
 
وكانت بعض وسائل الاعلام نقلت عن  كابتن طائرة الملكية الاردنية للرحلة المتجهه من عمان الى القاهرة عند منتصف الليلة  محمد عادل قوله ": اعلن عن اغلاق الاجواء امام حركة  الطائرات القادمة والمغادرة ، اعتذر عن عدم المغادرة .. تم تبلغينا باغلاق الاجواء " دون ذكر الاسباب مما أثار جدلا واسعاً.