عاجل

فيديو لفتاة سعودية ترتكب فعلا مشينا يتصدر مواقع التواصل


السوسنة - انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو تظهر فيه فتاة تعتدي على صديقتها، وتتنمر عليها  بطريقة صادمة، فيما كانت أخرى تصور المشهد.

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا على "تويتر"، وأحدث حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل، الذين عبروا عنه بهاشتاغ #اعتداء_فتاة_الرياض و#فتاة_تعنف_صديقتها، وطالب كثيرون السلطات السعودية بالتدخل ومحاسبة الفتاة المعتدية، لعدم تكرار مثل هذه الوقائع التي وصفت بالمشينة، وإخضاع  المعتدية للتقييم والعلاج النفسي، ومعرفة الدوافع لذلك التصرف المؤذي بحق صديقتها.

وبدورها، أعلنت الشرطة السعودية، وبالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، تم تحديد هوية الفتاة المعتدية  في أحد الأماكن العامة بمدينة الرياض، وتم اتخاذ إجراءات بخصوص واقعة الاعتداء، وبحسب المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، فإن السلطات اتخذت الإجراءات القانونية ضدها.

وجاء في نص بيان الأمن العام: "صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، ان الجهة المختصة بشرطة المنطقة تمكنت من تحديد هويتها وجار اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

قوات الأمن تكشف تفاصيل فيديو مثير للجدل لعامل توصيل مطعم شهير

الجدير بالذكر ان عقوبة المُتهّم بالتنمّر في السعودية تتمثل بدفع غرامة ماليّة تصل قيمتها إلى خمسمائة ألف ريال سعوديّ إلى جانب السّجن مُدّة تصل إلى عام كامل أو بإحدى العقوبتين إذا ثبتت تّهمة القيام بأفعال التنمّر باستخدام الأدوات التقنيّة حسب نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.