مستجدات هامة في قضية المعلمة المتهمة بالتسول

mainThumb

27-05-2022 11:15 PM

السوسنة - تفاصيل جديدة كشف عنها مصريون في الكويت، حول قضية معلمة الكيمياء المصرية التي تعمل في دولة الكويت وتم اتهامها بالتسول، حي أشاروا ان المعلمة تعرضت للخداع والوقوع في كمين نصبته لها إحدى الأسر المدينة لها بأموال جراء تدريسها المادة لابنتهم.
 
ووفقا لمنشور لإحدى مجموعات المعلمين المصريين في الكويت عبر فيسبوك، أشارت ان المعلمة المصرية تعرضت لكمين عندما طلبت منها أسرة الفتاة التي كانت تعطيها دروسا خاصة، الذهاب إلى المسجد لمقابلة والد الفتاة والحصول على المقابل المادي نظير هذه الدروس، لكنها اتهمت ظلما بالتسول، وتعرضت لاسائة لحظتها.
 
وأوضح صاحب المنشور، ان المعلمة تعطي دروس خصوصية لاحدى الطالبات، وعندما طالبت بحقها، أقنعوها ان تذهب امام الجامع لأخذ المبلغ المالي من والد الطالبة، لكن نصبوا لها كمين، وكانت الشرطة تنتظرها ببلاغ مسبق وتم القبض عليها والتشهير بها بتهمة التسول.
 
وكانت قد كشفت وسائل إعلام كويتية، ان رجال المباحث، أوقفت معلمة في مادة الكيمياء بوزارة التربية الكويتية، عربية الجنسية تبلغ من العمر 50 عاما بتهمة التسول، وأن زوجها مدرس بوزارة التربية أيضا، وأبنائهما يدرسون في إحدى المدارس الحكومية، مشيرة إلى إبعادها عن البلاد نهاية الأسبوع الماضي، بعدما عملت في الكويت لمدة 18 عاما.
 
هذا ورفض رجال المباحث جميع الواسطات لإخلاء سبيل المتهمة، ورفعوا كتابا إلى وكيل وزارة الداخلية بطلب إبعادها عن البلاد، وجرى إحالتها إلى سجن الإبعاد، ومن ثم ترحيلها إلى موطنها نهاية الأسبوع الماضي، كما جرى استدعاء زوجها، ومنحه مهلة أسبوعين حتى نهاية العام الدراسي لترتيب أوضاعه قبل ترحيله وأبنائه إلى بلادهم، بحسب وسائل الإعلام الكويتي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد