الأردنيون يعبرون عن صدمتهم من ظهور ادهم النابلسي الأخير

mainThumb

30-05-2022 11:20 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور حديثة للفنان المعتزل أدهم النابلسي بعد أدائه لمناسك العمرة، حيث ظهر بقصة شعر جديدة، وذقن طويلة، مرتديًا عباءة بيضاء، برفقة بعض الأصدقاء، ووثق بالصور رحلته من المطار إلى مكة المكرمة.

تفاعل المتابعون مع صور النابلسي وتمنوا له عمرة مقبولة، واشادوا بالتزامه الواضح من خلال حفظ القرآن واداء مناسك العمرة، وعبر بعض المتابعين عن صدمتهم بتغيير شكله مع قص شعره واطالة ذقنه، بينما اعتبر البعض ان هذه الصور بمثابة رد على الاشاعات التي تم تداولها مؤخرا حول عودة ادهم للفن، بعد ان نشر الشاعر علي المولى فيديو له برفقة النابلسي وعدد من أصدقائه في الوسط الفني، منهم الفنان الأردني حسين السلمان.

وبعد تداول مقطع الفيديو أثيرت التساؤلات حول عودة الفنان المعتزل للساحة الفنية بعد قرار اعتزاله مؤخراً، واعتقد البعض أن اجتماعه مع أصدقائه المطربين بهدف التجهيز لعمل فني جديد، بينما تنبأ آخرون بأن يكون التعاون هذه المرة لتقديم عمل ديني.

وذكرت مصادر في مواقع التواصل الاجتماعي أن النابلسي نفى عودته للفن، وعدم وجود أي علاقة باجتماعه مع أصدقائه بالتراجع عن قرار اعتزال الفن، مؤكدا أنه اختار طريقه الذي يناسبه، ولا يوجد لديه نية بالتراجع، ولكن تجمعه علاقتة قوية بالمولى.

وأشار النابلسي أنه منذ إعلانه قرار الاعتزال، تعرض للكثير من الشائعات، حول تراجعه وعودته للفن، مؤكدا ان هذه الشائعات لم تعد ذات معنى، بعد إعادة تكرارها كل فترة.

بمساعدة عشيقها .. سيدة ترتكب جريمة مروعة امام اطفالها

يذكر ان الفنان المعتزل قد حصل على إجازة في تلاوة وتجويد للقرآن الكريم من احد مساجد العاصمة عمان، كما انتشرت عدة صور وفيديوهات على مواقع التواصل، أثناء إقامة صلاة الجمعة وكان الإمام في الصلاة، وكان خر ما نشره عبر صفحته الرسمية في تطبيق الإنستغرام فيديو أثناء قراءته للقرآن الكريم لبعض الآيات من "سورة الزمر"، ونال إعجاب الكثير من المتابعين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد