من المنتصر؟ هذا الحكم النهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

mainThumb

31-05-2022 11:54 PM

السوسنة - لا تزال قضية جوني ديب وآمبر هيرد تجتاح مساحة كبيرة في الاعلام حول العالم، حيث ينتظرالجميع بت الحكم النهائي بعد أن اتخذت المحكمة قرارًا بالتأجيل بعد ستة أسابيع من المحاكمة.

حيث كانت قد أجلت هيئة المحلفين الأمريكية الجلسة  إلى اليوم، الثلاثاء، لإستكمال المداولة وإصدار بعدها حكمها النهائي في القضية.

ونقلا عن مصادر قانونية، كشفت وسائل اعلام عالمية، انه من المتوقع ان يكون الحكم في قضية النجمين العالميين لصالح ديب، ومن الممكن ان يحصل على 2 مليون دولار وليس 50 مليون.

ونالت المحاكمة باهتمام إعلامي كبير، وحصدت حصة الأسد من المشاركة والتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، ليبقى الأمر متروكا لهيئة المحلفين لتقرر من سينتصر، مع وجود ملايين الدولارات على المحك، وسمعة الممثلين الاثنين.

وأشارت بعض المعلومات ان هناك عدة احتمالات لنتيجة هذه القضية، منها أن يخرج جوني ديب منتصرا، ويُبرأ من ته العنفم التي وجهتها له آمبر هيرد،  ويُحكم له بالحصول على نحو 50 مليون دولار، وهو المبلغ الذي يقاضي به ديب زوجته السابقة.

حالة من الصدمة .. وفاة فنان مشهور أثناء الغناء على المسرح

وقد تحكم هيئة المحلفين لصالح هيرد، وحينها سيثبت أن ديب مذنب بارتكاب العنف المنزلي. وفي هذه الحالة، يمكن للمحكمة أن تحكم لهيرد بالحصول على نحو 100 مليون دولار كتعويض، وقد يكون هناك خيار ثالث، وهو أن يتم التوصل لحكم لصالح أحد الممثلين، لكن مع إلغاء التعويضات المالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد