فتاة تتزوج من نفسها لن تصدق ماذا حدث في شهر العسل

mainThumb

03-06-2022 06:14 PM

السوسنة - بحسب ما ذكرته صحيفة Times of Indi، أعلنت فتاة هندية تدعى  كشاما بيندو، "24 عاما"، أنها تخطط لإقامة حفل زفاف هذا الشهر، لكن العريس لن يكون سوى نفسها، وسيشمل حفل الزفاف جميع العناصر التقليدية النموذجية لحفل زفاف هندي، مثل حفل Saat Phere وتطبيق Sindoor، والشيء الوحيد الذي سيتغيب هو العريس والطقوس الخاصة به.

وقالت كشاما، انها لم ترغب في الزواج، لكنها أرادت أن أصبح عروسا، لذا قررت الزواج من نفسها، وجاء هذا القرار بعد أن أدركت أنها ستصبح أول امرأة في الهند تمارس الزواج الذاتي وتكون قدوة في حب الذات، حسب قولها.

وأوضحت الفتاة التي تعمل في شركة خاصة: "ان الزواج الذاتي هو التزام بأن تكون لنفسك وحبا غير مشروط لنفسك وقبول الذات"، مشيرة أن زواجها من نفسها هو محاولة لإظهار أن المرأة مهمة، حتى لو اعتقد البعض أنها مجرد مزحة، مؤكدة انه تحب نفسها لذا ستقيم هذا العرس.

ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف في 11 يونيو، في معبد في غوتري، حيث تلقت العروس مباركة والديها على الزواج، وكتبت خمسة عهود ستتلوها على نفسها خلال الحفل، كما ستذهب أيضا في رحلة شهر العسل، والتي قررت من خلالها الذهاب إلى غوا، حيث ستقيم لمدة أسبوعين بعد الزفاف.

لغز اختفاء طالبة جامعية في ظروف غامضة ووالدها يدلي بتصريحات صادمة

هذا وأصبح الزواج الذاتي أكثر انتشارا في القرن الحادي والعشرين، وخاصة بين النساء، حيث يؤكد مؤيدو الفكرة بأنها تؤكد قيمة الفرد وتؤدي إلى حياة أكثر سعادة، ومع ذلك، لم يتم الاعتراف بالزواج الذاتي قانونا في أي بلد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد