مبروك عطية يعلّق على واقعة العروس التي أشعلت الجدل ليلة زفافها

mainThumb

05-06-2022 11:27 PM

السوسنة - في بث مباشر عبر صفحته على موقع فيسبوك، علَّق الداعية المصري الدكتور مبروك عطية على فيديو العروس المصرية المثيرة للجدل، التي اشترطت على عريسها احترام والدتها وأسرتها قبل إبرام عقد الزواج.

وقالت العروس أمنية طارق في الفيديو: "أنا واثقة في ربنا وفيك إنك حتكون خير الزوج والسند والصاحب هطلب منك طلب، زي ما هشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك، والصغير في عيلتي قبل الكبير، أمي ثم أمي ثم أمي"، لتثير بعدها جدلاً واسعا بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عطية: «إنتِ لبستي الفستان وجهزتي البطاقة وإنت لسه متعرفيش إذا كان هيحط أهلك في عينه ولا في ودنه!"، مؤكدا ان الزواج من شعائر الله، والبحث والتحري والاطمئنان له ولدينه قبل العقد، أما وقد اجتمعا لإبرام العقد فلا كلام إلا في الصيغة الشرعية، وتابع: "العروس قالت كلمة ليس هذا وقتها".

وأوضح الداعية المصري ان العملية لا تستاهل، مشيرا انه سيحترم اهلها بعد ان يضع عروسه إفي عينه، وسيحب كل عائلتها بعد ان يحبها هي، وسيكرم اي شخص يخصها بعد ان يكرمها، متابعا: "هو احنا بنجوزه عشان يحط أهلك في عينه".

هذا وانتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد إن الطلاق وقع بين العروسين إثر انتشار المقطع، إلا أن العروس خرجت عن صمتها ونفت الأمر تماما، وعبرت عن صدمتها مع عريسها وعائلتيهما بانتشار الفيديو بهذه الطريقة، وأيضا من التعليقات السلبية التي طالت تصرّفها، مؤكدة أنها لم تخطئ أبداً فيما فعلت، مؤكدة أنها لم تسعَ أبداً للشهرة كما تردد حولها، مستنكرة كمية الانتقادات التي طالتها، وقالت: "أنا وحيدة أهلي والموضوع مش سهل عليا".

وزارة الخارجية تصدر بيانا حول كويتية تدعم المثليين في فيديو صادم .. شاهد

وأشارت أمنية أن عريسها لم ينزعج من كلامها، بل اعتبره حقا من حقوقها، إلا أنه غضب بعدما انتشر الفيديو بهذه الطريقة، ولام صديقتها التي قامت بتصوير المقطع ونشره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد