يوم توظيفي لذوي الاعاقة بمركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي 

يوم توظيفي لذوي الاعاقة  بمركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي 

07-06-2022 06:52 PM

السوسنة - اقيم في مركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي اليوم الوظيفي لتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع منظمة انترسوس الإيطالية. تحت عنوان من( حقي أن أعمل) وبحضور عضو مجلس أمانة عمان ورئيس اللجنة المحلية الكابتن الطيار إياد الحواري والمهندس مازن السعود رئيس مركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي حيث قدمت اكثر من عشر شركات ومؤسسات فرص عمل للتشغيل. وتقدم ما يزيد عن130 شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة طلبات توظيف في تلك المؤسسات. 

 
وستقوم لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز زها باب الواد بمتابعة تشغيل هؤلاء المتقدمين على أرض الواقع. وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من النشاطات التي يقدمها المركز لهذه الفئة والتي تسعى من خلالها على مساعدتهم في تمكين وتطوير قدراتهم والتعايش مع المجتمع إضافة إلى برامج العلاج والتوعية والتثقيف. وشارك بهذه الفعالية اكثر من 30 متطوع من المركز بالإضافة إلى دكاترة من كلية الأميرة ثروت قسم التربية الخاصة وطلابهم.
 
 كما شاركت وزارة العمل والمجلس الأعلى لذوي الاعاقة والجمعية الوطنية لتأهيل الأسرة على الإشراف على هذه الفعالية.









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

اليوم الدولي للأمم المتحدة لمساندة ضحايا التعذيب

مهرجان صيف الأردن .. أبعاد وقيم تُرسخ الهوية الوطنية

بيان أميركي خليجي: لن يُجبر أحد على مغادرة غزة

العياصرة: الدبلوماسية البرلمانية الأردنية حققت مكاسب في مؤتمر التعاون الإسلامي

إصابة سفينة في مضيق هرمز بمقذوف مجهول المصدر

التربية: لم تسجل أي ملاحظات من شأنها التأثير على سير امتحان التوجيهي

زمن الرويبضة

إرادة ملكية بنقل سفراء إلى مركز وزارة الخارجية

برلمانات الدول الإسلامية تؤكد دور الوصاية الهاشمية على المقدسات

سفير اليابان يُسلط الضوء على دور الأردن كمرساة للاستقرار

تعزيز التعاون الطبي بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومعهد الكويت للتخصصات الطبية

الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة

إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة أردنية في فنزويلا

طالبان تحظر على مسؤولي الحكومة الأفغانية استخدام الهواتف الذكية

إسرائيل تقول إنها لن تسحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله