الفنادق تتوقع ارتفاع نسب إشغالها عن 70% خلال حزيران

الفنادق تتوقع ارتفاع نسب إشغالها عن 70% خلال حزيران

07-06-2022 07:48 PM

 السوسنة - قال رئيس مجلس إدارة جمعية الفنادق الأردنية عبد الحكيم الهندي إنّ نسب إشغال الفنادق في المملكة بدأت بالصعود وفق الخطة التي وُضعت مع هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة وجمعية الفنادق.

 
وأكد الهندي في حديث لقناة المملكة، “أن نسب إشغال الفنادق ارتفعت منذ شهر كانون الثاني الماضي، حيث بلغت حينها 24%، فيما ارتفعت في شهر شباط إلى 33%، ثم آذار ارتفعت إلى 56%، ثم في نيسان بلغت 58%، وأخيرا 67%، ونحن في تصاعد”.
 
 
وأضاف الهندي “نتوقع أن لا تقل نسبة إشغال الفنادق عن 70% في كافة مناطق المملكة،” مبدياً أمله أن تتخطى النسب عام 2019 رغم الارتفاعها.”
 
وأشار الهندي إلى أن نسب إشغال الفنادق في العام الحالي زادت بأكثر من 18% عن عام 2019.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

إسرائيل تقول إنها لن تسحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله

صور فتيات تُباع عبر مجموعات جنسية .. والقانون يتحرك

دارة هاشم غرايبة بإربد تعرض فيلم هموم صغيرة الذي يوثق سيرته الإبداعية

عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة

لجنة الصداقة البرلمانية الأردنية الأذربيجانية تلتقي نظيرتها في باكو

شهبازوف يؤكد للقاضي استعداد بلاده للتعاون مع الأردن بملفات امداد الطاقة

البدادوة يلتقي القطامين ونقيب أصحاب الشاحنات ويؤكد أهمية تطوير القطاع

الإدارية النيابية تستمع إلى آراء ومقترحات النقابات المهنية حول مشروع قانون الإدارة المحلية

انخفاض أسعار المنتجين الصناعيين بنسبة 0.34%

نمو كميات الإنتاج الصناعي خلال الثلث الأول من هذا العام بنسبة 0.04%

شحنات النفط الخام عبر مضيق هرمز عند أعلى مستوى منذ بداية حرب إيران

أسعار النفط تنخفض إلى مستويات ما قبل حرب إيران مع عودة الملاحة في هرمز

3 شهداء بغارة إسرائيلية وإحراق منازل جنوب لبنان

تأكيد خليجي أمريكي على مراعاة متطلبات مجلس التعاون بتفاهمات الإقليم

القاضي: الأردن يمتلك بيئة تشريعية واستثمارية متقدمة في قطاع الطاقة