فضيحة من العيار الثقيل .. تصوير نساء داخل حمام مطعم معروف

mainThumb

08-06-2022 04:45 PM

السوسنة - كشفت ضحية واقعة تصوير النساء في حمام أحد فروع سلسلة مطاعم مشهورة  في مصر، خلال أول تصريح لها، لموقع "سكاي نيوز عربية"، أن هاتف العامل المتورط يضم ملفا ضخما من مقاطع الفيديو التي تم تصويرها لسيدات بنفس الطريقة.

وقالت نسرين حشاد، في تصريحإتها، انها كانت مع عائلتها في رحلة  بمنطقة الساحل الشمالي قرب الإسكندرية، وفي طريق عودتهم للقاهرة توقفوا لطلب الطعام ودخول الحمام في فرع المطعم بالساحل الشمالي، مشيرة أن زوجة شقيقها دخلت الحمام أولا، وكانت هي تنتظر دورها في الخارج، وعندما لاحظتا أن العامل المشتبه فيه يقف  قرب باب الحمام، وينظفه بطريقة مبالغ فيها، ارتابتا في أمره.

وتابعت نسرين حديثها قائلة، أن زوجة شقيقها وجدت هاتفا في وضع التصوير، وموضوعا قرب سلة المهملات بجوار قاعدة الحمام الذي تجلس عليه، ما دفعها للصراخ، وعندما دخلت نسرين، اكتشفت الكارثة، وهي أن الهاتف الجوال يصور كل السيدات اللاتي يدخلن الحمام، فيما كان العامل يدخل الحمام بعد خروج الضحية لأخذ الهاتف وحفظ التصوير.

وتحفظت نسرين ووزوجة شقيقها على الهاتف المحمول الخاص بالمشتبه فيه، وتم اخبار أفراد عائلتهما الرجال الذين أمسكوا المتورط إلى حين حضور الشرطة.

وضم هاتف المشتبه فيه العديد من مقاطع الفيديو التي لم تستطع إحصائها بالضبط، ومن بين المقاطع، فيديو لطفلة رضيعة كانت والدتها تغير لها الحفاض داخل الحمام، والطفلة تشير بيدها للهاتف، ولكنها لا تستطيع الكلام.

وفاة اعلامية شابة مشهورة والجمهور مصدوم

وأشارت نسرين أن الشرطة ألقت القبض على المتهم ومساعد مدير فرع المطعم المذكور وتم تحرير محضر، بينما حضرت هي وزوجة شقيقها التي تم تصويرها في الحمام، كشهود إلى النيابة،  بينما اعترف العامل المشتبه فيه بالضلوع في تصوير النساء داخل الحمام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد