مدرب المنتخب المصري ايهاب جمال بتصريحات نارية حول إقالته

mainThumb

12-06-2022 10:20 PM

السوسنة - كشف مراسل أون تايم سبورت عبر برنامج "أخبار أون تايم"، عن تصريحات المدير الفني للمنتخب المصري إيهاب جلال، التي اكد فيها أنه لا ينشغل بالتصريحات الأخيرة التي أطلقها رئيس اتحاد الكرة جمال علام ، بخصوص التلميح لإمكانية إقالته من تدريب المنتخب بعد الهزيمة من إثيوبيا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وقال المراسل انه تحدث مع إيهاب جلال، الذي أكد ان تصريحات جمال علام انعكست سلباً على الجهاز الفنى واللاعبين، لكنه لا يشغل باله بهذه التصريحات حالياً، وأن تركيزه منصب على ودية كوريا، مؤكداً ثقته في الفريق لتقديم مباراة تليق بالكرة المصرية رغم الغيابات.

وأضاف مراسل أون تايم سبورت، ان  المدير الفني للمنتخب المصري، علم بالتصريحات من خلال بعض الرسائل التى تلقاها من خلال أصدقائه، كما عقد خالد الدرندلي رئيس البعثة اجتماعاً قصيرا مع نجوم الفريق قبل المران، ونقل إليهم أهمية اللقاء خاصة مع اهتمام الإعلام الكورى بالمباراة وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد، لتقديم أداء يليق بسمعة الكرة المصرية.

وفي ذات السياق، أصدر اتحاد الكرة بيانا عبر حسابه على فيس بوك أكد خلاله رئيس مجلس إدارة الاتحاد، جمال علام، أنه لم يصرح بإقالة المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول إيهاب جلال، من منصبه، وتصريحه بوضوح بأن الاتحاد يدرس كل البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس المقبل، مضيفا انه تم تكليف اللجنة الفنية بدراسة السير الذاتية لمدربين أجانب، تحسبا لأية ظروف تطرأ خلال الأيام المقبلة.

تقارير: ليفربول يبرم أغلى صفقة في تاريخه

هذا ووصلت بعثة منتخب الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة لمواجهة منتخب كوريا ودياً الثلاثاء المقبل، ويترأس البعثة نائب رئيس الاتحاد، خالد الدرندلي، وعضو المجلس محمد بركات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد