بواقعة هزت المواقع هذا ما حدث بعد ان مارست العلاقة الحميمية في السيارة

mainThumb

13-06-2022 08:25 PM

السوسنة - عقب ممارستها العلاقة الحميمية داخل سيارة شريكها المؤمن عليها، حصلت أمريكية على تعويض 5.2 مليون دولار من شركة التأمين، إثر إصابتها  بفيروس الورم الحليمي البشري الذي نقله اليها شريكها.

وأشارت الدعوى التي رفعتها “م.و.”، العام الماضي في ولاية ميسوري إلى أنّ شريكها نقل لها هذا الفيروس، مطالبة شركة تأمين السيارة بتعويض عن خسائر وإصابات تعرضت لها، وتحديداً عن نفقات طبية دفعتها وأخرى ستتكبدها مستقبلاً.

وطلبت المدعية مبلغا قدره 9,9 مليون دولار من شركة “جايوكو” للتأمين، قبل أن يمنحها أحد الوسطاء 5,2 مليون دولار، بحسب ما تظهر مستندات المحكمة، حيث رأى الوسيط أنّ الشريك كان عليه إعلامها بإصابته قبل ممارسة العلاقة معها، لكنه امتنع عن ذلك.

وانتشر هذا القرار القضائي على نطاق واسع عبر مواقع التواصل، مثيراً سخرية عدد من المستخدمين واستياء آخرين، ومن أبرز المعلقين على الواقعة  الملياردير الأمريكي إيلون ماسك الذي غرد عبر “تويتر” قائلا ان هذه التعويضات الغريبة المماثلة تمثل أحد أبرز أسباب ارتفاع تكلفة التأمين على السيارات.

عاشر ابنة اخته وأنجبت منه لن تصدق بشاعة ما حدث بعدها

فيروس الورم الحليمي البشري، يتسبب بالإصابة بسرطان عنق الرحم، هو أحد أكثر الأمراض المنقولة جنسياً شيوعاً في الولايات المتحدة. ويتوافر لقاح للوقاية منه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد