هل حان الوقت للتخلي عن أندرويد؟ هذا ما سيحدث

mainThumb

15-06-2022 12:47 PM

السوسنة - أعلنت شركة آبل عن إطلاق تحديث "واتس آب"، كان كثير من مستخدمي "أندرويد" يطلبونه، حيث سيسمح التغيير لمستخدمي الأجهزة التي تدعمها غوغل، بالانتقال إلى آبل دون فقدان أي من الدردشات أو الوسائط المخزنة في خدمة الرسائل الشهيرة.

ووفقا لشركة آبل، كان هذا التحديث أحد أكثر الميزات المطلوبة من عشاق "أندرويد"، ويمكنها أخيرا إقناع البعض بالتخلي عن أجهزتهم الحالية مقابل "آيفون"، حيث لم تكن هذه الميزة ممكنة مع فقد جميع البيانات عند التبديل بين "أندرويد" وiOS، ولكن بفضل التغييرات التي تم إجراؤها داخل تطبيق "الانتقال إلى "أندرويد"، أصبح الانتقال البسيط ممكنا.

ويمكن العثور على هذه الخدمة في متجر "غوغل بلاي"، وينقل هذا التطبيق البيانات والتطبيقات والصور والملفات بسلاسة عبر النظامين الأساسيين، وفي الأيام المقبلة، سيتم تضمين "واتس آب" أيضا في هذا الانتقال، حيث تخضع هذه الميزة الجديدة لمرحلة الاختبار التجريبي حاليا، لكن "واتس آب" أكد أنه من المتوقع إطلاقها بالكامل قريبا.

كما كشفت آبل عن أحد أكبر تحديثاتها على الإطلاق لنظام التشغيل iOS الخاص بها، والذي يتضمن شاشة قفل مُجددة كليا وقابلة للتخصيص بالكامل، ما يمكن المستخدمين بتغيير الألوان والأنماط وحتى تبديل صور الخلفية تلقائيا على مدار اليوم، بالاضافة الى أدوات الطقس، والاطلاع على البيانات الحية مثل نتائج كرة القدم وذلك دون فتح الجهاز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد