شاهد غضب وهجوم الجمهور على محمد سعد لن تصدق ماذا فعل

mainThumb

15-06-2022 06:45 PM

السوسنة - أثار الممثل المصري محمد سعد غضب الجمهور بسبب منشور له عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام سخر فيه من خسارة المنتخب المصري لكرة القدم أمام المنتخب الكوري الشمالي بنتيجة ثقيلة.

ونشر سعد صورة استعان فيها بشخصية بوشكاش التي كان قد قدمها بأحد أفلامه، وهو يرتدي ملابس الخاصة بالشخصية، ويقوم بحركة مضحكة للغاية، وكتب: "إذا فشلت في تحقيق هدفك في الحياة.. لا تيأس إذهب وسجله في منتخب مصر"، ما أثار غضب المتابعين، وإعتبروا أنه لم يحترم منتخب بلده، ولم يقم بتشجيعه ضد الفرق الأخرى، بينما تفاعل البعض معه وسخروا بدورهم من اداء الفريق.

هذا وتلقى منتخب مصر هزيمة ثقيلة على يد مضيفه الكوري الجنوبي، بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم امس الثلاثاء، في العاصمة الكورية سيول، في تجربة ودية دولية، وكانت قد شهدت مباراة منتخب كوريا الجنوبية ومصر الودية، واقعة غريبة عززت تراجع المنتخب المصري مؤخرا في لقطة واحدة.

حيث مرر المنتخب الكوري الكرة 34 مرة، خلال دقيقتين و18 ثانية، قبل أن يودعها الشباك، برأس المهاجم أوي جو هوانغ، دون أن ينجح المنتخب المصري في لمس الكرة لأكثر من دقيقتين، وانتقدت جماهير الفراعنة أداء المنتخب خلال المباراة، وأشاروا إلى هذه اللقطة الفريدة التي أكدت عجز المنتخب المصري.

شاهد فضيحة اليسا على السرير.. فمن هو الشاب الذي كان معها؟

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتطرق فيها محمد سعد عبر صفحته في "فيس بوك" عن كرة القدم أو المنتخب المصري، حيث انه داعب جمهوره بصورة ساخرة من فيلمه بوشكاش أيضاً، في سبتمبر 2021 وكتب عليها: "ادعم كابتن بوشكاش لتدريب المنتخب المصري، هجبلكم كأس العالم في تاكس".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد