مصرع مخرجة مصرية معروفة بحادث سير مروع .. شاهد

mainThumb

17-06-2022 08:10 PM

السوسنة - لقيت المخرجة المصرية الشابة نسمة زعزوع، التي تبلغ من العمر 35 عاما، مصرعها في حادث سير مروع بطريق القاهرة السويس شرق مصر.

واصطدمت سيارة زعزوع بشاحنة كبيرة محملة بالرمال، ما تسبب بوفاتها على الفور، وتشير المعلومات الأولية، أن عجلة القيادة اختلت في يد سائق الشاحنة فانحرف عن طريقه ما أدى إلى اصطدام المخرجة به.

وقررت جهات التحقيق، إنتظار تقرير الطب الشرعي لتشريح جثمانها، وبيان أسباب الوفاة رسميًا، فيما انتقل فريق أمني إلى مكان الحادث، وأجرى معاينة تصويرية للموقع، وتبين أن سيارة المخرجة، بها تلفيات كبيرة من المقدمة.

وانتشر خبر وفاة المخرجة بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت إحدى الصفحات صورة بطاقتها، وصور من حادث السيارة، في محاولة للوصول إلى أسرتها، وكتب أدمن الصفحة معلقًا: “لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، حادث على طريق السويس القاهرة ووفاة السيدة نسمة، ولم يتم التواصل مع أسرتها حتى الآن"، وطالب من النشطاء بنشر الخبر للوصول سريعا الى عائلتها.

هل تعرضت نجمة باب الحارة لفضيحة بأحضان طليق بلقيس؟

نسمة زعزوع مخرجة مصرية، عملت في مجال الإعلام وصناعة الأفلام منذ نحو 11 عاما، انجزت خلالها نحو 6 أفلام روائية قصيرة من تأليفها وإخراجها، و8 أفلام وثائقية، ومن أبرز أفلامها: "سيدة" الحاصل على جائزة أفضل فيلم ب​المهرجان القومي للسينما المصرية​.

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد