شؤون الأسرى الفلسطينيين تتهم الاحتلال بالإهمال الطبي بحق المعتقلين

شؤون الأسرى الفلسطينيين تتهم الاحتلال بالإهمال الطبي بحق المعتقلين

19-06-2022 10:10 PM

 السوسنة - أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين أن إدارة سجون الاحتلال لا تزال تمارس سياسة الإهمال الطبي بحق الأسرى الفلسطينيين داخل سجونها ، الأمر المخالف لكل الاتفاقيات والقوانين والأعراف الدولية المتعلقة بحقهم في تلقي العلاج وتوفير الرعاية الصحية الكاملة لهم .

 
وبحسب الموقع الرسمي للهيئة، نقلت الهيئة عن محاميها عن عدد من الحالات المرضية المحتجزة داخل معتقل “نفحة”، وحملت إدارة سجون الاحتلال المسؤولية كاملة عن استمرار الاحتلال بسياسة الإهمال الطبي بحق الأسرى الفلسطينيين.
 
وطالبت الهيئة المؤسسات الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان والصليب الأحمر الدولي بالقيام بدورها اللازم تجاه قضية الاسرى وبالأخص المرضى منهم .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ترامب يتوعد إيران: قد نُكمل المهمة عسكرياً .. وضربات أمريكية جديدة

الاتفاق اللبناني الصهيوني .. وُلِد ميتا

ترامب لعون: أراك قريبا في واشنطن

إصابة صلاح قائد مصر بشد في عضلات الفخذ الخلفية

بن غفير: الاتفاق مع لبنان خطأ فادح وطلبت تصويتا بشأنه في الكابنيت

كيف رسم الأمير الحسين ملامح الأردن الرقمي؟ قراءة في مشروع ولي العهد

الولايات المتحدة تشن المزيد من الضربات على إيران

عون لترامب: الدولة اللبنانية ستتحمل مسؤولياتها في تنفيذ الاتفاق الإطاري

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيًا بعد محاصرة منزله شمالي الخليل

الأردن يختتم استعداداته لمواجهة الأرجنتين .. توقعات بمتابعة مليار مشاهد للمباراة

تحذير طبي من الإفراط في أدوية حرقة المعدة .. آثار جانبية قد تطال الأمعاء والعظام

آيزنكوت: نتنياهو يقود إسرائيل نحو انحدار تاريخي غير مسبوق

زلزال كاركاس .. ارتفاع حصيلة الضحايا الى 1400 قتيل

فرنسا تعلن وفاة 74 شخصا غرقا خلال موجة الحرّ منذ 18 حزيران

نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة وطنية موسّعة في حال فوزه بالانتخابات المقبلة