تزوجت من دمية وأنجبت منه طفلا ووثقت الواقعة ببث مباشر .. شاهد


السوسنة - في واقعة غريبة، تزوجت إمرأة برازيلية تدعى ميريفون روكا من دمية رجل، وأعلنت إنجابها طفلاً منه.

وكانت السيدة تشعر بالوحدة، ولم تجد شخص مناسب يقوم بالرقص معها، فقامت والدتها بشراء لها دمية على هيئة رجل للرقص معها⁣، وبعد فترة من الزمن قالت ميريفون أنها وقعت في حب الدمية، وأسمته مارسيلو، وقررت الزواج منه، وأقامت حفل زفاف حضره حوالي 250 شخصا.

وبعد وقت قليل من قضاء شهر عسل لمدة أسبوع في ريو دي جانيرو، أعلنت البرازيلية بعد فترة أنها حامل، لتعلن في 21 مايو أنها أنجبت طفلا في منزلها، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت ميريفون "37 عاما"، أنها لم تشعر بألم كبير بالولادة التي استغرقت 35 دقيقة فقط، وبحضور طبيب وممرضة، وببث مباشر شاهده حوالي 200 شخص، مؤكدة أنها اكتسبت بعض الوزن خلال حملها بالطفل.

وتابعت قولها: "لقد كان يومًا رائعًا ومهمًا بالنسبة لي، هو الرجل الذي كنت أحلم به طوال حياتي"⁣، مؤكدة ان زوجها لا يتشاجر معها، بل يفهمها، مشيرة انه شخص رائع، وأي امرأة تتمناه.

سيدة أوقفت وزير الصحة لتطلب شقة فحدثت المفاجاة الصادمة

وكشفت السيدة ​البرازيل​ية انها وقعت بحب مارسيلو من أول نظرة، لكنه لا يعمل ومشكلته أنه كسول، لكنها تكافح من أجل دفع الفواتير باعتبارها المعيل الوحيد، حسب قولها، وأنهت حديثها بالقول:"يقول بعض الناس أن الأمر غير حقيقي، وهذا الامر يزعجني كثيرًا ويجعلني غاضبة للغاية".