خبر تسريب امتحانات الثانوية العامة في مصر يثير الضجة

mainThumb

26-06-2022 12:34 PM

السوسنة - عبر موقع فيس بوك، نشرت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، رسالة زعمت خلالها أنه سيتم تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة في مصر عبر جروب سري خاص بالصفحة في تمام الساعة 2 فجرا، قائلة: "مبروك مقدما للناس اللي دخلت الجروب السري" مؤكدة ان خطة تسريب امتحانات الثانوية العامة لا تزال مفاجئة لم يعلن عنها شاومينج حتى الان.

وبعد انتشار هذه الرسالة بين مواقع التواصل وطلاب الثانوية، تواصل موقع "صدى البلد" على الفور مع وزارة التربية والتعليم التي نفت تماما صحة اي اخبار عن تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة المقرر توزيعه في التاسعة من صباح اليوم الاحد، في لجان امتحانات الثانوية العامة 2022.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، انه لم و لن يحدث تسريب لأي من امتحانات الثانوية العامة 2022 لانها مؤمنة تأمينا كاملا من جانب الجهات المعنية في الدولة، وأوضح  أن كل من يدعي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 على مواقع التواصل: “كاذب و نصاب ويلعب بأعصاب الطلاب”.

وأشار شوقي أن امتحانات الثانوية العامة 2022 تدار بشكل مؤسسي من جانب جهات سيادية لن تسمح بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 نهائيا، وناشد طلاب الثانوية العامة بالالتزام بكل ما أعلنته الوزارة رسميا بشأن امتحانات الثانوية العامة، وعدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة على مواقع التواصل.

أب يستغيث: قصة مقتل نيرة تتكرر معنا والأمن يفجّر مفاجاة

ووفقا لجدول امتحانات الثانوية العامة 2022  في مصر، أدى طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة العربية اليوم الأحد من 9 صباحا حتى 12 ظهرا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد