شاهد سب ومشادات وانسحابات في مؤتمر هاني شاكر وحسن شاكوش

mainThumb

27-06-2022 09:28 PM

السوسنة - مشادة كلامية حادة حدثت بين نقيب المهن الموسيقية في مصر، هاني شاكر، وعضو مجلس النقابة كبير عازفي الايقاع سعيد الأرتيست، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مطرب المهرجانات حسن شاكوش  لتقديم اعتذاره لمجلس النقابة.

واعترض الأرتيست على منح شاكوش كارنيه نقابة المهن الموسيقية قبل الاعتذار للنقابة، وتطاول على أعضاء المجلس وسبهم جميعاً، وتبادلت الإتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، ما أدى إلى تصاعد الصيحات والأصوات بينهم، لينسحب الفنان هانى شاكر من المؤتمر، وهو ما جعل مطرب المهرجانات ينسحب هو الآخر، وفقاً لوسائل الإعلام.

وقال سعيد الأرتيست خلال المؤتمر: "أي حد هيتطاول على أي موسيقى فإحنا لينا أستاذ هاني شاكر وهو يمثلنا ونفخر إنه نقيبنا"، وأضاف سعيد معاتبا: "من أول ما حصلت المشكلة قولت يتعمل مؤتمر وتنتهي المشكلة، لكن أستاذ هاني قالي مفيش مؤتمر وأوقفه عن الغناء لكن من يومين كنت برا مصر للعلاج وعمل لقيت حسن شاكوش أخد الكارنيه قبل أن يعتذر في مؤتمر".

ووجه مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش رسالة اعتذار لنقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، وللفنان سعيد الأرتيست، وعازفي شعبة الإيقاع، في مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وقال شاكوش، خلال المؤتمر : "بشكر كل المجلس ونقابة الموسيقيين وأستاذ هاني شاكر، وأنا كان غصبن عني لفظ طلع مني، وقدّمت اعتذارات كتير ودي كانت غلطة واللي جاي أفضل".

وكان قد أعلن حسن شاكوش مؤخرًا عبر حسابه الشخصي على موقع "أنستقرام"، حصوله على التصريح السنوي للغناء بعد انتهاء مشكلته، ونشر صورة له من داخل النقابة، كما نشر فيديو قدم خلاله رسالة اعتذار لشعبة الموسيقيين بسبب تطاوله على أحد عازفي الشعبة.

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد