سقوط امرأة في بئر يعيد فاجعة ريان للذاكرة فما مصيرها؟

mainThumb

30-06-2022 11:57 PM

السوسنة - استفاق المغاربة من جديد على مصرع امرأة 40 سنة، بعد سقوطها في بئر بقرية الرميلة في إقليم تاونات، شمالي البلاد.

وقال أحد أقارب الضحية، في اتصال مع "موقع سكاي نيوز عربية"، إنها ذهبت لجلب الماء من البئر القريب من مكان السكن، وعندما تأخرت، خرج أفراد العائلة للبحث عنها، فعثروا على برميل ماء بمحاذاة البئر، فأخطرت أسرة الضحية  السلطات المحلية، التي أخبرت المصالح الأمنية وعناصر الإنقاذ، الذين استعملوا آليات ومعدات حديثة لانتشال جثة الضحية.

ولم يكن انتشال الجثة من البئر بالأمر الهين، إذ استغرق الأمر ساعات طويلة، حيث جرى إفراغ البئر وعمقه 6 أمتار من المياه باستعمال مضخات، وبعد استخراج الجثة من قعر البئر، جرى نقلها إلى المشرحة، لإخضاعها للتشريح لمعرفة أسباب الوفاة، والتأكد من عدم سقوطها في البئر بسبب جريمة مدبرة.

وأفاد المصدر نفسه، ان عناصر الشرطة القضائية فتحت تحقيقا، بتعليمات من النيابة العامة، للوقوف على ملابسات الحادث وظروف الوفاة، بعدما تبين أن الضحية سقطت على رأسها في قاع البئر.

سرقة الخِصيتين تتسبب بفصل خطيب جمعة معروف

وبدوره، قال الخبير القانوني، محمد صمودي في حديث لـ "موقع سكاي نيوز عربية"، انه وبرغم  اتخاذ التدابير اللازمة لتأمين سلامة الآبار والثقوب المائية، والمراسلة الصارمة التي وجهها وزير الداخلية على هامش وفاة الطفل ريان، إلى عدد من المسؤولين، إلا أن الوضع ما زال كما هو عليه، ولم يقم عدد ممن وجهت إليهم المراسلة بالدور المنوط بهم في تطبيق القانون وإغلاق كل الآبار والثقوب المفتوحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد