القوات المسلحة تتدخل لإنقاذ فنان معروف بعد تدهور صحته

mainThumb

05-07-2022 01:22 PM

السوسنة - بعد المناشدة التي أطلقتها عائلته، تدخلت الهيئة المصرية للشراء الموحد والتموين الطبي التابعة للجيش المصري لإنقاذ الفنان حمدي الوزير، وتوفير دعامات لإجراء جراحة القلب، بحسب ما أعلن الإعلامي المصري خالد منتصر.

وقال منتصر إن الهيئة تواصلت معه، وأعلنت توفيرها دعامات الشريان الأورطي التي يحتاجها حمدي الوزير، وتم التواصل مع إدارة المستشفى الذي يرقد به، ومن المقرر أن يجري الوزير جراحة لوضع الدعامات.

بدورها، طالبت الصحفية والكاتبة مي حمدي الوزير، عبر حسابها الشخصي في فيسبوك، الدعاء لوالدها بالشفاء العاجل، بعد دخوله المستشفى وانتظاره إجراء جراحة في القلب.

وكانت ابنة الفنان المصري قد اثارت الجدل في منشورها الذي كشفت فيه عن الأزمة المرضية التي يعاني منها والدها، متوجهة بالشكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأعضاء مجلس النقابة بالكامل. 

هذا وبدأت معاناة حمدي الوزير، في 2020، بعدما تعرض لوعكة صحية مفاجئة، بسبب ذبحة صدرية، جرى على أثرها قسطرة في القلب، وتركيب دعامة بأحد المستشفيات، ما أدى إلى أزمة كبيرة بالقلب، لكنه كان يتماثل للشفاء حينها، حيث أكد استشاري القلب والأوعية الدموية بجامعة عين شمس،  الدكتور محمود عبدالحميد، إن الذبحة الصدرية التي يعاني منها الفنان، أحد أهم أسبابها تصلب الشرايين وضيق الشرايين الشديد.

هجوم حاد على محمد قنوع ومطالبات بفصله بسبب تصريحاته

وأشار الطبيب، إلى أن الذبحة الصدرية وضيف الشرايين يُعالج بالقسطرة التشخيصية في البداية.

 حمدي الوزير ممثل مصري، بدأ مشواره الفني في نهاية سبعينيات القرن العشرين، شارك بدور في فيلم إسكندرية ليه)مع المخرج الكبير يوسف شاهين، ثم شارك بعدة اعمال منها سواق الأوتوبيس، التخشيبة، ومسلسل رأفت الهجان الجزء الثالث، عمل أيضًا كمخرج لمسرحيات، منها مسرحية حرب البسوس، طقوس، وغيرها، ومن أعماله التليفزيونية:  المزاد، أوراق مصرية، وغيرها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد