ميس حمدان تبيع الملابس بأحد مولات عمان فهل اعتزلت الفن؟

mainThumb

05-07-2022 10:21 PM

السوسنة - فوجئ زوار "العبدلي مول" خلال الأسبوع الماضي، بوجود الفنانة الأردنية المقيمة في مصر، ميس حمدان، تبيع الملابس ضمن سوق تجاري لبيع الملابس الحديثة، ما أثارت التساؤلات حول اعتزالها الفن وامتهانها بيع الملابس في العاصمة عمان.

لكن تبين ان الفنانة تروج خط الأزياء الخاص بها، والذي يحمل علامتها التجارية، وكانت قد أطلقته قبل عدة أشهر، وقالت ميس، في تصريحات صحفية إنها كانت حريصة على الوجود في معرض الألبسة المقام بالأردن لترويج خط الأزياء الخاص بها، من ملابس وشنط وإكسسوارات، لذلك فضلت ان تسوق لمنتجاتها بنفسها.

ونفت ميس أن تكون قد شعرت بالإحراج أثناء بيع منتجاتها، كونها نجمة معروفة، بل أكدت ان ذلك كان دافع إضافي لها، لتتواجد مع الناس، وتشرح لهم ما تعنيه القطع التي صممتها، حيث وجدت تفاعلاً إيجابياً، من قبل الحضور.

بعيداً عن الفن، قالت ميس ان حياتها الخاصة بسيطة جداً، كأي فتاة عادية، مؤكدة أنها لا تعيش حياة النجومية بتفاصيلها، حيث تستيقظ مبكراً، وتنام مبكراً، وتمضي الكثير من وقتها بممارسة الرياضة، وتتواصل مع الجميع، وتتصرف بطبيعتها دون أي تصنع، وقد يكون هذا أحد الأسباب لوقوعها في بعض المشاكل، وبحسب وصفها، فهي تنسى أنها فنانة في الكثير من المواقف، رغم انه يجب عليها دراسة تصرفاتها بعناية.

وأكدت ميس انها ضد الزواج بهدف الزواج أو بهدف الإنجاب فقط، حيث انها تخاف من فشل العلاقات الزوجية كثيراً، فكانت في السابق تشترط أن تعيش قصة حب كبيرة، لكن الآن يكفيها علاقة صحية مع الرجل الذي تريد الارتباط به، حتى تضمن نشأة أولادها بطريقة صحية، حسب وصفها، وقالت: "أنا أشاهد الكثيرين تعساء بعد الزواج، ونسب الطلاق بارتفاع، وهو الأمر الذي يجعلني أتأنى كثيراً بهذا الموضوع".

بعد اعتذارها عن مهرجان جرش ديانا كرزون تضج المواقع بما فعلته

يذكر ان ميس حمدان قد صرحت، في مقابلة سابقة مع "زهرة الخليج”، بأنها تستعد لبطولة فيلم سينمائي طويل، لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، وقد تأخر بسبب سفرها المتواصل، وهو من نوع الأفلام الرومنسية ولايت كوميدي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد