أمير دولة الكويت وولي عهده يبعثان برقية لطالب أردني فما القصة؟

mainThumb

07-07-2022 10:11 PM

السوسنة - هنأ أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الطالب الأردني المتفوق  في الثانوية العامة "محمود" عبر  برقية وصلت الى والده الدكتور ابراهيم عبد الباقي، وجاء فيها :" يسرنا إن نهنئكم بتفوقكم وحصولكم على نسبة متميزة في الثانوية العامة، مشيدين بهذا التفوق المرموق والذي جاء ثمرة مثابرتكم المتواصلة  وإصراركم وحرصكم الدؤوب على النهل من العلم والمعرفة"، وتمنى له استمرار النجاح والتفوق.

كما تلقى والد الطالب الحاصل على المركز الاول على مستوى دولة الكويت بنسبة ١٠٠٪؜، برقيات تهنئة من ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح، ومن رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ/ صباح خالد الحمد الصباح.

وعبر عبد الباقي عن سعادته بتلقي برقيات التهنئة بتفوق ابنه محمود، وقدم الشكر لامير الكويت وولي عهده ورئيس الوزراء، متمنيا لهم طول العمر.

محامي مبارك يتخذ قرارا صادما بعد الحكم بإعدام قاتل نيرة

وبدوره أهدى الطالب المتفوق محمود النجاح للأردن وفلسطين، وإلى دولة الكويت التي نشأ وترعر فيها،  والذي كان لها فضل كبير عليه حسب وصفه، وأيضا اهدى نجاحه إلى عائلته التي ساندته ودعمته في جميع مراحل دراسته إلى أن وصل إلى هذا التفوق العلمي، وتابع:  "أسال الله أن يحفظها وأهلها من إخواننا الشعب الكويتي الشقيق"،  وعبر عن فرحه بهذا الانجاز والتفوق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد