تدهور الحالة الصحية لسلوى الجراش بعد اصابتها بجلطتين

mainThumb

08-07-2022 02:15 PM

السوسنة - أعلن الحساب الرسمي للممثلة البحرينية الشابة، سلوى الجراش، عن دخول الفنانة قسم العناية المركزة إثر إصابتها بجلطتين في القلب والرئة، دون كشف أي تفاصيل أخرى بشأن وضعها، واكتفى بطلب الدعاء لها لتجاوز هذه الأزمة الصحية المفاجئة.

وحرص الجمهور، والكثير من الفنانين والمشاهير على الدعاء لسلوى بالشفاء، ومنهم الفنانة البحرينية شفيقة يوسف، وشيماء سبت، خليل الرميثي، والمخرج محمد القفاص، والإعلامية شيماء رحيمي، وغيرهم الكثير. 

يذكر ان الفنانة البحرينية قد عادت مؤخرا إلى العاصمة المنامة، عقب أن أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل ”بلاغ نهائي“ في الكويت، ويعود تاريخ آخر صور نشرتها عبر الانستغرام، إلى أواخر شهر حزيران/ يونيو الماضي، أثناء تواجدها في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في مملكة البحرين بدورته الـ 15.

وكانت الجراش قد أصيبت بفيروس كورونا في آب/ أغسطس 2020، أثناء تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت لاستكمال تصوير مشاهدها من مسلسل ”دفعة بيروت“، وعقب تشافيها من المرض، قالت ان كورونا أنقذها من الموت المحقق في الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت، عقب يومين فقط من نقلها من مكان إقامتها القريب من المرفأ إلى المستشفى التي تلقت به العلاج من كورونا.

حورية فرغلي تثير غضب الجمهور بأمر فاضح ومخجل

سلوى الجراش مغنية، وممثلة بحرينية، مواليد 1986، بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج نجوم الخليج، في 2006، ثم اتجهت إلى التلفزيون، وشاركت في بطولة عدة مسلسلات منها الخادمة، عندما يزهر الخريف، عطر الروح، دفعة بيروت، الناجية الوحيدة، وغيرها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد