خلعت زوجها بسبب فعله الصادم في بيت الزوجية

mainThumb

15-07-2022 09:59 PM

السوسنة - أمام خبراء مكتب تسوية النزاعات بمحكمة الأسرة بالقاهرة، كشفت زوجة مصرية اسباب اللجوء الى المحكمة لخلع زجها، وأشارت انه حوّل المنزل الى حديقة حيوانات، حيث يربي في البيت كلاب وقطط وعصافير وسلحفاة وفئران صغيرة، و حرباية ونسناس.

وبعد 13 شهرا على الزواج، توجهت الزوجة إلى المحكمة لتطلب إقامة دعوي خلع ضد زوجها، عقب رفضه طلب الطلاق منها، وأقرت بتنازلها عن كل حقوقها القانونية المترتبة على إقامة دعوي الخلع.

وقالت الزوجة أمام خبراء التسوية انها كانت تعرف أن زوجها يحب الحيوانات ويهوى اقتناء السلالات النادرة من بعضها، حتى إنها أهدتها في فترة الخطوبة سلحفاة من فصيلة مميزة، وكان سعيدا بالهدية وظلت معه حتى بعد الزواج، لكن بعد مرور الوقت بدأت تشعر بالضيق الشديد من كثرة الحيوانات التي يربيها في المنزل، حسب تصريحاتها لصحيفة "المصري اليوم".

وتابعت، انها طلبت منه الاستغناء عن هذه الحيوانات، وبدأت المشاكل والخلافات بشكل شبه يومي بسبب رفضه التفريط بالحيوانات، وعدم قدرتها على الحياة وسط حديقة حيوانات منزلية.

تطورات صادمة بعد تشريح جثمان الصيدلي المصري المقتول على يد سعودية

وأضافت ان زوجها اصر على موقفه، رغم تدخل أطراف من أسرتها وأهله لحل هذه الخلافات، ورفض طلب الطلاق، الأمر الذي دفعها للتوجه إلى محكمة الأسرة وإقامة دعوى الخلع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد