"دير بالك عبلادك" اغنية للعبدللات بالتعاون مع "امنية" بمناسبة عيد ميلاد الملك

mainThumb

31-01-2009 12:00 AM

أطلقت شركة امنية بالتعاون مع المطرب الأردني عمر العبدللات سفير العلامة التجارية لشركة أمنية أغنية "دير بالك عبلادك" احتفالا بعيد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم.
هذه الأغنية المتوفرة حصرياً عبر خدمة أغنيلك لمشتركي أمنية يمكن الاستماع إليها وتخصيصها برنة المتصل من خلال الاتصال على الرقم 1313 واختيار رقم النغمة (0006010059) وستقوم أمنية بتوزيع 40000 نسخة مجاناً من الأغنية بهذه المناسبة العزيزة من خلال الصحف الأسبوعية وستذاع هذه الأغنية على إذاعات الراديو يوم ميلاد جلالة الملك المفدى.
قال الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية"، السيد جوزيف حنانيا، "نحن في أمنية نحتفل اليوم بمناسبة غالية على قلوبنا وعلى قلوب كل الأردنيين وهي عيد ميلاد جلالة الملك المفدى، وفي هذه المناسبة نحن سعيدين بإطلاق أغنية "دير بالك عبلادك" للمطرب القدير عمر العبدللات والتي تعبر عن الحب للوطن في ظل الهاشميين. أمنية هي دائما السباقة والرائدة في خدمة الوطن والمواطن وسنقدم الأفضل لزبائننا والمجتمع الأردني بشكل عام ".
وينبغي التنويه هنا أن هذه الأغنية هي من كلمات الشاعر الأردني ماجد زريقات، والتوزيع الموسيقي لوائل الشرقاوي وتلحين عمر العبدللات ومن إنتاج شركة أمنية، وستكون متوفرة في الأسواق خلال الأسبوع القادم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد