في ذكرى استقلال الوطن

mainThumb

23-05-2010 02:55 AM

في ذكرى الاستقلال هو التاريخ ذاته ... ذلك التاريخ الذي سُطّر على صفحات المجد بنبض الأجداد ... بكدّهم .. بحكمة الخطوط التي علت جباههم .. بوحدة كلمتهم ... بتعاون الأفراد ..وإخلاصهم فكان ذلك التاريخ ... وصرنا به نتباهى.. ونختال ... ونقيم الذكرى سنة تلو سنة .. فأي فخر.. وأي اعتزاز.. هي بلادنا .. هي عزنا .. ومأوانا .. نسعد لأمنها ونشقى بشقائها ... نتنسم عبيرها ... ولا نظمأ من طيب مياهها .. لا برد مع حضن سمائها .. ولا حر من إشراقة شمسها ... أعشق أهلها وأهوى ترابها .. هذا وطني .. فيه ولدت .. وله نشأت .. وبه أفخر .. بكل ملامحه هو الأجمل ..."الشمس اجمل في بلادي من سواها والقمر" ... أحب ملامح وطني .. أحب كوفيته ونهره .. مدينته الوردية .. ساريته وعلمه .. أحب نجمته المستقاة من السبع المثاني .. أحب أحمر اللون الذي يحيط بنجمته فهو كلون الدم الطاهر الذي يسري في عروق أبنائه ..




أحب اخضر اللون الذي هو كلون ارضه الخصبة .. أحب أبيض اللون الذي هو لون قلوب أبنائه . احب أسود اللون الذي هو لون سوسنته ... جمع بين أصالة الاسلام .. وطيب العروبة ... بِدءا بمليكه العربي الهاشمي ... وانتهاء بكل فرد من أفراده .. بأضرحته وآثاره .. بتاريخه وتراثه .. بكهفه وأعمدته .. بعروسَيه .. بمدرجاته ..حتى بطَبَقِهِ الوطني الأصيل .. بكل ما فيه ... هو ذا وطني ولأنه كذلك .. نهواه .. ونجدد في يوم عيده الوعد بأن نبقى المخلصين ..فله نقدم الروح والجسد ..





العلم والعمل .. الفرح والأمل .. النجاح والدعاء .. فاللهم احفظ وطننا آمنا مستقلا وسائر الأوطان .. العربية والاسلامية .. وأدم جلالة قائدنا أمينا عليه .. واحفظ المخلصين من أبنائه ... عسى الله أن يتم نِعَمَه - التي لا إحصاء لها - علينا اللهم آمين.  Walaaa_90@yahoo.com


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد