خروج يوسف عرفات من أراب أيدول

mainThumb

18-03-2012 09:23 AM

 السوسنة -  خرج الاردني يوسف عرفات من برنامج “أراب أيدول” بموسمه الاول ،و اقتربت الحلقة الاخيرة لمعرفة هوية الفائز. وفي ختام حلقة هذا المساء، تنحصر المنافسة بين دنيا بطمة من المغرب وكارمن سليمان من مصر اللتان وصلتا إلى النهائيات بعد خروج عرفات .

 
وقال يوسف عرفات أنه راضٍ عن مشاركته في برنامج Arab Idol، بعد وصوله إلى المرحلة النهائية، وكان قاب قوسين من اللقب، مشيرًا إلى أنه سيشتاق إلى المتسابقين ولجنة التحكيم الذين اعتبرهم عائلته. وخرج يوسف من المنافسات بعد أن حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور في الأسبوع الثامن من منافسات المرحلة الرابعة والنهائية
 
وبعد خروجه، قال يوسف: “سعيد لأنني استطعت أن أتخطى المراحل الماضية، وأتمنى أن أكون مشتركًا خفيفًا على المشاهدين، وأكون شرفت بلدي بصورة جيدة”.
 
وأضاف: “أيام مشاركتي في Arab Idol كانت هي الأحلى في حياتي، كل مرحلة كانت بمثل دعم إليَّ في مسيرتي الغنائية، لأنها تعطيني ثقة أكبر في نفسي، لكن بعد خروجي سأشتاق كثيرًا لأصحابي المشتركين الذين عشت معهم هذه الأيام الجميلة، فهم أصبحوا إخواني، ولجنة التحكيم عائلتي”.
 
وكان يوسف قد أكد خلال حلقة يوم الجمعة أنه شعر بمدى قرب لجنة التحكيم الثلاثية “راغب علامة، أحلام، حسن الشافعي” منه، وخاصة بعد أن دعموه الأسبوع الماضي أثناء مرضه، وتعثره في الغناء على المسرح. ونقل يوسف تحية عائلته وشكرهم إلى لجنة التحكيم، على موقفهم الإنساني منه، بينما أهدى وردة حمراء إلى الفنانة أحلام بمناسبة عيد الأم الذي احتفلت به أسرة البرنامج خلال الأسبوع الماضي.
 
ويقول يوسف: “سعيد أنني قابلت أعضاء اللجنة التي كانت تعليقاتهم بمثل شهادة لي، وأشكر MBC التي دعمتني، والمايسترو إيلي العليا، والملحن عصام كمال، والله العظيم أنتم أصبحتم عائلتي”.
 
ووعد يوسف عرفات بأن مسيرته لن تتوقف، وإنما سيبدأ تحديه، وسيعمل بنصيحة الفنانة نانسي عجرم التي حلت ضيفة على حلقة النتائج، وقالت قبل إعلان النتيجة إن التحدي سيبدأ لمن سيخرج من البرنامج.
 
يضيف يوسف: “والله لست حزينًا، يكفيني فقط أني كسبت رضا الأهل ورضا الناس الذين صوتوا لي، وإن شاء الله لن أتوقف، سأستمر وستروني قريبًا”.
 
وتجدر الإشارة إلى أن لجنة الحكم المؤلفة من الفنان راغب علامة والفنانة احلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي، وعلى عكس المشاهدين، عاجزة عن انقاذ أي مشترك أو تحديد هوية المشتكرين الذين سينتقلان إلى النهائيات. وحلّت الفنانة نانسي عجرم ضيفةً على حلقة هذا المساء وقدّمت 3 أغنيات خاصة :”ايه أخبار نفسيتو” و”شيخ الشباب” و”اتأخرت شوي”. الجدير بالذكر ان المشتركين الثلاثة قدموا اغنية “ستّ الحبايب” كعربون محبة لأمهات العالم، تزامناً مع اقتراب عيد الأم الموافق في 21 آذار من كل سنة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد