عبيدات يرد على اتهامات باقصاء قوى من مسيرة القدس

mainThumb

01-04-2012 08:11 PM

دعا رئيس اللجنة التنفيذية لمسيرة القدس العالمية نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات القوى السياسية والحزبية الى الابتعاد عن مواطن الخلاف وتوحيد جهودها امام التهديدات الاسرائيلية التي تستهدف فلسطين والاردن وجميع الدول العربية المحيطة.

وقال عبيدات في بيان اليوم الأحد ردا على اتهامات باقصاء بعض القوى السياسية عن التحضيرات لمسيرة القدس العالمية والاستئثار بالمسيرة ان قضية فلسطين والقدس توحد ولا تفرق "وسنبقى خلفها جميعا حتى تحريرها".

واكد عبيدات ان المشاركة في المسيرة وتجهيزاتها وتقديم الدعم لها كان متاحا للجميع افرادا وقوى سياسية ومؤسسات وطنية واجتماعية دون استثناء احد رافضا هذه الاتهامات التي قال انها لا تمت للواقع بصلة.

وشدد عبيدات على انه ومنذ بدء العمل والتجهيز للمسيرة تم الاتفاق بين جميع الاطراف على انه لن يكون للمسيرة اي صبغة سياسية او حزبية، مشيرا الى ان جميع القوى السياسية والحزبية توحدوا لتكون مسيرة القدس مسيرة تخدم القضية الفلسطينية وتخدم المدينة المحتلة.

وقال انه تم الاتفاق على ان ترفع خلال المسيرة العلمين الاردني والفلسطيني واعلام الوفود العربية والاجنبية المشاركة للتعبير عن تضامن هذه الدول مع قضية القدس وفلسطين كما تم الاتفاق على كلمة واحدة تمثل الاردن وهي الكلمة التي القاها رئيس الجبهة الوطنية للاصلاح رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات، مؤكدا ان جميع ما اتفق عليه جرى تطبيقه على ارض الواقع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد