مغربي : يجب ضرب المرأة مرتين في الاسبوع

mainThumb

04-04-2012 12:40 PM

السوسنة - أثار فيديو مصور لرجل مغربي يقول فيه إنه مقتنع بشدة بضرورة أن يتم ضرب السيدة من قبل زوجها مرتين على الأقل في الأسبوع.
 
وفي الفيديو الذي نشر الأربعاء 4 أبريل/نيسان 2012 لا يجد المواطن المغربي مصطفى النجار حرجا في الاعتراف بإيمانه الشديد واعتقاده القوي بضرورة ضرب المرأة كسلوك طبيعي.
 
وقال النجار إنه تعود على رؤية والده يقوم بضرب والدته مرة أو مرتين في الأسبوع، مشيرا إلى قناعته بأن من الضروري أن تضرب الزوجة مرتين في الأسبوع!.
 
وقد أثار نشر هذا الفيديو غضب الكثير من المغاربة على الإنترنت، سواء من الرجال أو النساء؛ حيث رأى البعض ذلك نوعا من الاستهانة بالمرأة وكرامتها، ومخالفة لتعاليم الإسلام التي حثت على ضرورة الرفق بالمرأة.
 
واستشهدت "يارا إبراهيم" بالحديث النبوي الشريف الذي قال فيه النبي صلى الله عـليه وسلم: "مـا أكـرمهنّ إلا كـريم ومـا أهانهنّ إلا لــئيم". فيما قالت "ياسمين" قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "رفقا بالقوارير"، مشيرة إلى أن ضرب المرأة بدون سبب يُعتبر جريمة.
 
وفي حين اعتبر البعض أن إقدام هذا الرجل على ذلك نوع من المرض النفسي، وطالبوه بالذهاب للطبيب، وهو ما اتفق عليه عدد ليس بالقليل، فقد أشار آخر إلى أن هناك بعض أنواع من الناس يستلهمون الطاقة والقوة من تعنيف الغير لهم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد