ارتفاع على درجات الحرارة السبت

mainThumb

27-04-2012 11:52 AM

السوسنة - يكون الطقس الجمعة معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا بعد الظهر مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية بحسب الارصاد الجوية.
 
ويوم السبت يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الجو دافئا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .
 
اما الاحد يبقى الجو دافئا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية ويحتمل سقوط زخات محلية خفيفة من المطر بأذن الله وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار تتحول مساء الى شمالية غربية.
 
اما يوم الاثنين المقبل يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب المتوسطة و العالية ويحتمل سقوط زخات محلية خفيفة من المطر بأذن الله وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.
 
تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان من 30 الى 10 درجات مئوية وفي المناطق الوسطى من 29 الى 13 وفي المناطق الشمالية من 30 الى 12 وفي المناطق الجنوبية من 30 الى 12وفي خليج العقبة 33الى 20درجة مئوية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد