مستشفى اليرموك لشاب تكسر وجهه : روّح ما فيك إشي !

mainThumb

01-05-2012 10:40 AM

اربد – السوسنة – صدام ملكاوي - تعتزم عائلة شاب "20 عاما" تعرض لحادث سير (ليل الخميس الجمعة) في لواء بني كنانة بمحافظة اربد – شمال الأردن – رفع دعوى قضائية ضد طبيب يعمل بمستشفى اليرموك اخطأ بتشخيص حالة ابنهم.

 
وفي التفاصيل يروي أبو محمد - عم الشاب – لـ"السوسنة" قصة الشاب الذي تعرض لحادث تدهور مركبة في منطقة – مثلث عين التراب – في اللواء وتم نقله لقسم الطوارئ في مستشفى اليرموك ليتم الكشف عن حالته.
 
وقال ابو محمد : " بعد ان دخل ابن أخي للمستشفى قاموا بتصويره صورة أشعة وبعد ان عرضت على الطبيب أكد لنا أن الشاب لا يعاني من أي شيء وطلب مننا ان نأخذه لمنزله" قائلا له " روح ما فيك اشي " .
 
وأضاف : " بعد خروجنا من المستشفى ذهبنا الى المركز الأمني وأغلقنا القضية كون الشاب لم يتعرض لأي اذى بحسب تشخيص الطبيب".
 
وأشار أبو محمد إلى أنهم عندما وصلوا منزلهم الذي يبعد نحو "8 كم" عن المستشفى لاحظوا ان عيون الشاب بدأت بالجحوظ والاحمرار إضافة إلى تغيرات في بشرته مما أصابهم بالخوف ودفعهم الى اخذ الشاب لمستشفى الأمير بسمة في المحافظة.
 
وكانت المفاجأة لهذه العائلة عندما كشف الطبيب المختص في مستشفى الأمير بسمة عن إصابة الشاب بكسور عرضية في الوجه إضافة إلى إصابات أخرى، مما استدعى نقله لمدينة الحسين الطبية لإجراء عملية جراحية لتثبيت الكسور في الوجه.
 
السوسنة أجرت بدورها اتصالا مع مستشفى اليرموك وتحدثت مع مسؤول الفترة المسائية الدكتور عوض الخليلي الذي اشار الى انه طلب من والد الشاب الذهاب لمستشفى الاميرة بسمة لاجراء الفحوصات كون اليرموك لا تملك طبيب مختص في جراحة الأنف والحنجرة.
 
فيما نفى أبو محمد صحة هذا الكلام وقال : " تم طردنا من المستشفى وطلبنا اسعاف لنقل الشاب للأميرة بسمى ولم تتحرك أي سيارة بحجة ان السيارة تكلف 60 دينارا".

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد