مقتل شاب في سحاب واصابة آخر في ابوعليا

mainThumb

11-07-2012 12:29 PM

السوسنة - سعد ابوعلي - عثرت الأجهزة الأمنية، صباح اليوم، الأربعاء، على جثة شاب ملقاة بالقرب من إحدى المستشفيات بمنطقة سحاب جنوب العاصمة عمان، طبقا لما ذكره الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب .

وقال المقدم الخطيب لـ"السوسنة"، إنه تم العثور على الجثة عند الساعة التاسعة إلا الربع من صباح اليوم الأربعاء، وهو مقتولا، وقد باشرت الجهات المختصة بالتحقيق في الحادثة.

وأشار المقدم الخطيب الى أن أربعة أشخاص بينهم خلافات قديمة، تلاقوا في حفلة زواج مساء الثلاثاء، في منطقة ابو عليا بالعاصمة عمان، وبعد خروجهم من الحفلة، تشاجروا وأطلقوا النار على أحدهم فأصيب برأسه.

وأكد المقدم الخطيب، أن المصاب نقل الى مستفى الأمير حمزة، وحالته العامة سيئة، فيما باشرت الجهات الأمنية المختصة التحقيق في الحادثة.

الى ذلك ضبطت كوادر الامن الوقائي والبحث الجنائي في مديرية شرطة معان اليوم الاربعاء سيارة مسروقة تعود لاحد المواطنين في محافظة العاصمة بحسب مصدر امنى في مديرية شرطة معان.

وعثر على السيارة الحديثة الصنع وهي تحمل لوحات مزورة في ساحة خلف مبنى مديرية التربية والتعليم في المدينة الواقهة جنوبي الأردن.

وبين المصدر انه تم التحفظ على السيارة تمهيدا لتسليمها لصاحبها، موضحا ان الاسبوع الحالي شهد ضبط اربع سيارات مسروقة في المدينة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد