الآلاف يشيعون الشهيد ايمن مقدادي .. صور وفيديو

mainThumb

31-10-2012 05:37 PM

اربد - السوسنة - محمد الضامن - شيع آلاف المواطنين عصر الأربعاء، في بلدة حاتم في محافظة اربد الشهيد الملازم أول ايمن ابراهيم عبد القادر المقدادي أحد ضباط الأمن العام من مرتب إدارة البحث الجنائي.

 

واستشهد المقدادي جراء إطلاق النار عليه وزملائه أثناء أدائهم لواجبهم الوطني في مدينة معان – جنوب الاردن - من قبل أشخاص مسلحين حيث أصيب الضابط المذكور بعيار ناري نقل على أثره المستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثراً بجراحـه .

 

وجرت للشهيد مراسم جنائزية عسكرية  مهيبة بحضور قادة  الأمن العام والدرك والقوات المسلحة وكبار الضباط وجمع غفير من اهالي اربد وذوي الشهيد، ووري الثرى في مقبرة بلدته "حاتم" بعد الصلاة عليه في مسجد القادسية "حاتم الكبير".

 

وشارك في تشييع جثمان الشهيد : رئيس هئية الأركان الفريق الأول الركن مشعل الزبن،و مدير الأمن العام الفريق أول حسين هزاع المجالي ،ومدير عام قوات الدرك الفريق الركن الدكتور توفيق الطوالبة، ومدير عام الدفاع المدني  الفريق الركن  طلال الكوفحي و عدد من رؤساء الاجهزة الأمنية والعسكرية،ومحافظ اربد خالد ابو زيد.

 

وأعرب الفريق المجالي عن اعتزازه بالفقيد الذي كان انموذجا لرجال الامن العام،مشيدا بدوره الوطني،مؤكدا بذات الوقت انه تم تحديد هوية القتلة وان عملية البحث عنهم جارية على قدم وساق .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 الشهيد الملازم اول ايمن مقدادي رحمه الله

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد