بالصور .. النجمات في عيد الأم

mainThumb

21-03-2013 06:23 PM

السوسنة - رصد - يحتفل العالم اليوم الخميس الذي يصادف 21 آذار، بعيد الأم، وكما يعني هذا العيد، الناس فهو أيضاً مناسبة لتقرّب نجمّات الغناء في العالم العربي من أمهاتهن وتوجيه المعايدات لمن تعبّن ووقفن إلى جانبهن في الحياة والفنّ.

الفنانة الأكثر إثارة في الشرق الأوسط، دومينيك حوراني، قامت بنشر صور تجمعها بابنتها "ديلارا" وكتبت على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : " كل عام وكل الأمهات بصحة وعافية ..يا رب يحفظ كل أمهاتنا . انا حاليا أخذ الغاتو للاحتفال مع أمي".

كذلك فعلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث نشر صور لها ما ابنتيها وعلقت : " عيد سعيد للأمهات" في جميع أنحاء العالم! قد بارك الله فيكم وساعدكم على تنشئة أجيال أفضل وأفضل".

ميريام فارس، نشرت صورتها مع والدتها، مشيرة الى أن الصورة لاقت إعجابا كبيرا، حتى تم اختيارها : " الصورة الأكثر جماهرية على موقع انستغرام". وغردت ميريام على حسابها بموقع "تويتر" : " الأمومة هي كل شيء .. المحبة والمشاركة والتضحية والنضال! عيد سعيد لكل الأمهات!".

أما دوللي شاهين فقد كشفت للمرة الأولى عن صور والدتها، وقامت بتسجيل أغنية جديدة في هذه المناسبة حملت عنوان "ربنا يخليكي لي" وأهدتها إلى أمها وجميع أمهات الوطن العربي.

كما كشفت الفنانة اللبنانية عن صور ابنتها نور بعدما بلغت ثلاث سنوات، علماً بأنّها استعانت بها في كليب "زي القمر" الذي قدمته لها في مناسبة ولادتها.

وكذلك لم تفوّت سميرة سعيد مناسبة عيد الأم من دون أن تحتفل مع والدتها. هكذا، أجّلت الفنانة أعمالها وأوقفت تسجيلاتها في القاهرة، لتطير إلى الرباط لقضاء أسبوعي إجازة وسط أشقائها الذين حضروا بدورهم من كل مكان للاحتفال معها بعيد الأم.

واعتبرت سميرة حضورها في ذلك اليوم المميز أقل ما يمكنها تقديمه لوالدتها التي تمنّت لها الصحة والعافية. وتنتهز الديفا هذه المناسبة لتعايد كل الأمهات في الوطن العربي وتتمنى لهن عاماً دافئاً وسعيداً وغنياً بالصحة والاستقرار.

أما النجمة التي نالت لقب "الفنانة الأكثر شعبية في الشرق الأوسط" مؤخرا، هيفاء وهبي، فقد عرضت على صفحتها الخاصة بموقع "فيسبوك" أغنية "ماما" التي سجلتها العام الماضي وعلقت : "عيد سعيد لكل الامهات! أرسل كل الحب والزهور لهن... ليحفظ الله نعمة أمهاتنا لنا".

الفنانة التونسية درة لم تفوت الفرصة، فقامت بنشر صورة تجمعها بوالدتها وعلقت عليها : " الى كل الأمهات ..عيد ام سعيد.."، كما قامت الفنانة الاشب آيتن عامر، وحورية فرغلي بنشر بطاقات معايدة.










تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد