حفل كاظم الساهر : ازدحام ومضايقات .. صور

mainThumb

28-06-2013 02:22 AM

جرش – السوسنة - محمد النواطير - غص  المدرج الرئيسي لمهرجان جرش للثقافة والفنون بآلاف الشبان والشابات مساء الخميس ، لمتابعة حفل الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر .

 

وبدت علامات الانتظار والممل بادية على الجمهور الحاشد نتيجة تأخر الساهر عن موعد الحفل الذي كان مقررا الثامنة مساء الى اكثر من ساعة .

 

وبدا واضحا على مدرجات المهرجان التي فاقت حاجتها الاستيعابية من الجمهور، حيث لوحظ التزاحم بين الشباب المتحمسين ، ودخول اعداد كبيرة ممن لا يحملون تذاكر دخول مما اربك الجهات المنظمة ورجال الامن .

 

وقد لوحظ وقوع عمليات تحرش جنسي ضد فتيات قام بها نفر غير مسؤول من الشباب المراهق، حيث رصد مندوب السوسنة حالات كثيرة لفتيات يصرخن من كل حدب وصوب ويشتمن شبان تحرشوا بهن، في حين بدت رائحة الخمور تفوح من بعض الاماكن، مما افسد على بعض المواطنين والضيوف جو الاستمتاع بالحفل  .

 

 كما لاحظ مندوب السوسنة ان وزير الثقافة بركات عوجان الذي حضر الحفل لم يجد بداية مكانا للجلوس، لولا ان احد الشباب قام عن مقعده واجلسه .!!!

 

 

كما شهدت محافظة جرش أزمة سير خانقة استمرت لساعات نتيجة التواجد البشري غير المسبوق .

 

ورغم كل هذه المعيقات الا ان الساهر استطاع ان يمتع الالاف بصوته العذب .

 

ويذكر ان هناك فعاليات اردنية تعارض اقامة المهرجان في الظروف الحالية التي يعيشها الوطن والمنطقة بالاضافة الى اننا على ابواب شهر رمضان المبارك .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد