نقل مباراة الاردن والاورغواي الى ستاد عمان

mainThumb

30-10-2013 02:00 PM

عمان - السوسنة - طلب اتحاد كرة القدم من الاتحاد الدولي نقل مباراة الذهاب والتي سوف تجمع بين المنتخب الوطني ونظيره منتخب الاورجواي بالمحلق العالمي من التصفيات المؤهله لنهائيات كاس العالم- البرازيل 2014 - لتقام الساعه السادسه من مساء يوم الاربعاء 13 -11 على ستاد عمان الدولي بدلا من اقامتها بنفس الموعد على ستاد الملك عبد الله.

وجاء طلب الاتحاد بعدما نسب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بنقل المباراة لتقام على ستاد عمان ليتناغم القرار الفني مع القرار الاداري على اعتبار ان المباراة ينتظر ان تحظى باهتمام عالمي غير مسبوق وحضور جماهيري كبير.

واكد السيد خليل السالم امين السر العام بان الاتحاد خاطب الفيفا اليوم – الاربعاء- بعد لحظات من اعلان الجهاز الفني توصيته بنقل مكان اقامة المباراة وانه سوف ينتظر القرار الرسمي من الفيفا ليتسنى اتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة وخاصة توفير متطلبات رئيسيه بمرافق وخدمات ستاد عمان تتناسب مع متطلبات الفيفا .

ووجه السالم شكر وتقدير اسرة الاتحاد لعقل بلتاجي امين عمان الكبرى لحرصه الموصول على توفير كل متطلبات اقامة مباريات المنتخب الوطني والاندية المحلية والقارية على ستاد الملك عبد الله مشيدا كذلك بجهود القائمين على مدينة الملك عبد الله الرياضية .

واكد السالم ان الدكتور سامي المجالي رئيس المجلس الاعلى للشباب يحرص كذلك على توفير كل متطلبات النجاح لنشاطات الاتحاد التي تقام على مختلف الملاعب بمختلف محافظات ومدن المملكة ومنها ستاد عمان مؤكدا بان الاتحاد سوف ينتظر القرار الرسمي لتحديد مكان اقامة المباراة قبل ان يبدا خطواته التنفيذية والاستعداد لاستقبال اكبر حدث بتاريخ كرة القدم الاردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد