الاردن : تتويج ملكة جمال الممثلات في حفل افتقر للتنظيم .. صور وفيديو

mainThumb

16-01-2014 11:06 PM

عمان – السوسنة - سعد ابو علي - غاب التنظيم عن حفل تتويج الفنانة الاردنية لبنى ابو رزق بلقب ملكة جمال الممثلات العرب، الذي أقيم مساء الخميس في فندق القدس الدولي بالعاصمة عمّان، ليواجه سيلا من الانتقادات من قبل الحضور.

الحفل الذي امتاز بسوء التنظيم، نظرا لضيق مساحة القاعة التي احتضنته تواجد فيه عدد من الممثلين الاردنيين الذين نجل ونحترم أمثال حسن الشاعر، والفنان الكبير داوود جلاجل، لكنه خلا أيضا من الكثير من الفنانين الكبار.

وشهدت القاعة اكتظاظا كبيرا بالمواطنين الذين أرادوا مشاركة الفنانة ابو رزق فرحتها، لكن سحب الدخان التي غطت رؤوسهم، وسوء التنظيم حيث كانت كلمات المشاركين ارتجالية ودون تحضير مسبق، دفعتهم للامتعاض والاستياء الشديدين.

وفي كلمتها التي لم تتجاوز دقائق محدودة، وصفت الفنانة ابو رزق، النائب أمجد المسلماني بـ"عريف الحفل"، علما أن تكريمها جاء بمبادرة من الأخير، الذي ألقى كلمة ارتجالية قال فيها "لا يختلف الفن عن السياحة ولا يختلف السياحة عن الفن فانهما مرتبطان ببعضهما البعض".

وأضاف، إن "تتويج أخت أردنية كملكة جمال للممثلات العرب فهذا مفخرة للبلد"، مؤكدا أنه سيكون صوت الفنانين في البرلمان الاردني.

ولم يكشف منظمو الحفل "المتواضع" بحسب ما وصفه الضيف اللبناني عن آلية اختيار الفنانة الاردنية ابو رزق كـ "ملكة جمال الممثلات العربيات"، ومن تقدمت لها من الفنانات العربيات، حيث تفاجأ الجمهور بالفائزة، دون اعلان اية نتائج اخرى.

ورصدت السوسنة، رفض بعض الفنانين الاردنيين الغناء في الحفل، في حين قدم الفنان الاردني نجم السلمان وصلة غنائية، الذي قال عنه عريف الحفل انه من الرمثا بلد المهربين!!!، في محاولة منه لاضحاك الجمهور على حساب شريحة واسعة من ابناء الوطن .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد