الفنان العراقي ماجد المهندس يوقع البومه الغنائي في مادبا

mainThumb

14-07-2008 12:00 AM

قال الفنان العراقي ماجد المهندس ان الاردن بلده الثاني الذي احتضنه وعاش فيه بين اهله واشقائه من الفنانين الاردنيين مثمنا دور الاعلام الاردني الذي دعمه وساهم في انتشاره على المستوى العربي.

وعبر في مؤتمر صحفي عقد مساء امس في مدينة مادبا خلال حفل توقيع البومه الغنائي " انسى "عن حبه للاردن وعن امله في ان تساهم زيارته الى مدينة مادبا بالتعريف بجماليات المدينة وخصوصيتها السياحية لدعم الحراك السياحي فيها وقدم شكره لاهالي مادبا الذين استقبلوه بحفاوة ولجميع الاردنيين مشيرا الى علاقاته الطيبة التي تربطه بالعديد من الاصدقاء الاردنيين .

وحول المشاريع المستقبلية قال انه انتهى اخيرا من تصوير فيديو كليب اضافة الى التحضير لاقامة حفلات في عدد من العواصم ومنها دمشق وبيروت ولندن والمنامة.

واكد انه حريص على تقديم لون غنائي عراقي مثلما هو حريص على تقديم غناء عربي عصري بمختلف اللهجات العربية مشيرا الى ان البومه الاخير يتضمن الوانا من الغناء باللهجات المصرية والخليجية لانه احبها ووجدها قريبة من وجدانه.

واستذكر حضوره الى عمان فور وقوع التفجيرات الارهابية في الفنادق عام 2005 ليتضامن مع بلده الثاني ومشاركته مع فنانين عرب آخرين في اوبريت "كلنا نحب الحياة" الذي جاء في سياق التنديد بهذا العمل الارهابي .

ويشتمل الالبوم الذي انتجته شركة "روتانا" وتوزعه حصريا في الاردن شركة سلايطة على 16 اغنية جديدة .

وبين باسم سلايطة وكيل روتانا ان اقامة الحفل في مدينة الفسيفساء مادبا يهدف الى تشجيع السياحة اليها حيث توجد فيها اقدم خريطة في العالم .. وسلم الفنان المهندس درعا يمثل شجرة مأدبا. وحضر حفل التوقيع فنانون وموسيقيون اردنيون وعرب وجمهور من المعجبين . / بترا /



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد