سيرين عبد النور محرجة من اهالي غزة

mainThumb

17-01-2009 12:00 AM

قبل أحداث غزة بأيام قليلة، طرحت الفنانة سيرين عبد النور ألبومها الجديد ليالي العمر، ما تسبب بإحراج كبير لها، سيرين أكدت أنها كانت ستقوم بتأجيل الألبوم بالاتفاق مع الشركة لو اندلعت الحرب قبل موعد الطرح. وعن اصدائه تقول" الحمد للّه وصلتني ردود كثيرة فور طرح الألبوم. وقد حاولت تقديم ألبوم متكامل بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، وأغنية مزجت فيها بين اللهجة اللبنانية والفرنسية".

وعن سبب احتواء ألبومها على 8 أغان فقط قالت "الشركة لم تفرض علي عددًا محددًا لكني مقتنعة بأن هذا العدد كاف، وراضية تمامًا عنه بجميع الأغنيات، وكان من الممكن أن أضم أغنية أو اثنتين لكني فضلت التركيز خاصة بعد أن أصبحت الأغنية المصورة هي رقم واحد في النجاح".
وعن عملها في التمثيل قالت "أنا ممثلة منذ عشر سنوات تقريبًا أي قبل أن أكون مطربة، وسبق وحصلت على أكثر من جائزة تمثيل في لبنان وأحاول بقدر الامكان أن أوازن بين الاثنين. والتمثيل لم يأخذني من الغناء لأني قدمت أكثر من أغنية فى فيلم "رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة".
وعن صحة ما اشيع عن ان محمد هنيدي اعترض على اشتراكها في الفيلم قالت "بالعكس هنيدي كان أول من وقف بجواري وساندني، وللعلم رشحني للفيلم الأستاذ عماد أديب وهو متابع جيد للمسلسلات اللبناني".
وعن مشاركتها في فيلم "دخان بلا نار" كضيفة شرف قالت "لأسباب كثيرة شاركت في هذا الفيلم منها دوري الذي أجسده وهو مزيج بين الوطنية والحيوية والشباب، وأنا كنت حريصة على العمل فيه لدعم السينما اللبنانية خصوصًا أن إنتاج فيلم ليس حدثًا يوميًا فى لبنان كما هو الحال فى مصر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد