الملك يتخفى بثوب ابيض وعباءة سوداء وشماغ احمر ويتكئ على عصا اثناء زيارته دائرة شؤون المرضى

mainThumb

27-05-2009 12:00 AM

عمان – السوسنة – بثوب عربي أبيض وعباءة سوداء وشماغ أحمر وذقن اسود وبعصا يتكئ عليها ، تخفى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين أثناء زيارته دائرة شؤون المرضى التابعة للديوان الملكي في الشميساني صباح الاربعاء .
جلالته اصطف في طابور المراجعين وجال بينهم ،مستفسرا منهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم ، والمعوقات التي تواجههم .
ووصل جلالته الى دائرة شؤون المرضى في تمام الساعة العاشرة صباح الاربعاء وجلس بقاعة الاستقبال وحصل على طلب نموذج خاص من قبل موظف الاستقبال وعبأه وفق الأصول وجلس بانتظار دوره بالطابور إلى إن حان دوره وحول إلى الطبيب المختص للنظر في حالتة ومن ثم تحويلة إلى الجهة التي من المفترض إن يتلقى العلاج بها ، حيث راجع عند طبيبة الأسرة الدكتورة فاطمة خليفة والتي راجعت طلبة وحولته إلى جهة العلاج المتخصصة وهي الخدمات الطبية الملكية.
كان جلالة الملك قد اتبع هذا الاسلوب في السنوات الاولى من جلوسه على العرش ليكون قريبا من نبض الشارع بعيدا عن روتين المسؤولين ، وليرى بعينه ويسمع بإذنه مباشرة الى هموم المواطنين وقضاياهم ، حيث اوعز جلالته الى الحكومة بضرورة حل القضايا العالقة التي تواجه المواطنين والمؤسسات التي زارها متخفيا .

وكان جلالته قد قام بزيارتين خفيتين الى مستشفى البشير قبل سنوات ليطلع بشكل مباشر على الواقع الذي يعيشه المستشفى واوعز جلالته الى الحكومة وقتها بضرورة معالجة كافة المعوقات التي رآها بأم عينه وسمعها باذنه ، لكن يبقى السؤال مطروحا هل مستشفى البشير اليوم احسن حالا من السنوات السابقة ؟ وهل تحملت الحكومات المتعاقبة توجيهات جلالة الملك ونفذتها كما يجب ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد