الزعنون يثمن دور الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية

mainThumb

23-11-2017 04:07 PM

السوسنة - ثمن رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون لدى لقائه في مكتبه بعمان الخميس وفداً من لجنة فلسطين في مجلس الأعيان دور جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

 
وأثنى الزعنون لدى لقائه وفد اللجنة برئاسة حيّا القرالة وعضوية صخر دودين ومازن الساكت وبحضور أمين سر المجلس الوطني الفلسطيني محمد صبيح على الدور الذي تقوم به اللجنة والجهود الذي تبذلها خدمة للقضية الفلسطينية ولأبناء الشعب الفلسطيني على مختلف المستويات.
 
واشار إلى التعاون الوثيق بين الجانبين فيما يخص القضية الفلسطينية وقضية القدس والقضايا العربية بشكل عام، موضحا ان هذا اللقاء، يأتي في إطار التنسيق الدائم ما بين جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس محمود عباس.
 
وجرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع الفلسطينية وما تمر به الأمة العربية، حيث أوضح الجانب الفلسطيني ما جرى خلال اجتماعات القاهرة فيما يخص موضوع المصالحة وتقديره للدور المصري في انجاز هذه المرحلة المهمة، وما يطرح حول إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن وما يمكن القيام به في هذا الصدد.
 
واتفق الجانبان على تعزيز العمل البرلماني الفلسطيني الأردني المشترك في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية والاستمرار في التعاون والتنسيق والتواصل الأخوي وأهميته في هذه المرحلة الخطيرة التي تمر القضية الفلسطينية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد